البث المباشر تشيلسي ضد توتنهام الدوري الانجليزي

البث المباشر تشيلسي ضد توتنهام الدوري الانجليزي، الجولة الـ26 المؤجلة، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف تشيلسي نظيره توتنهام على أرض ملعب ستامفورد بريدج، في ديربي لندن ضمن منافسات الجولة الـ 26 المؤجلة من الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2023-2024.

يحتل توتنهام المركز الخامس في جدول الترتيب وبرصيده 60 نقطة، ويسعى لملاحقة أستون فيلا صاحب المركز الرابع والذي يفصل بينهما 7 نقاط بهدف  المشاركة في منافسات دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، وكان توتنهام قد حصد نقاطه خلال 33 مواجهة خاضها هذا الموسم حقق خلالها 18 فوزًا،و6 تعادلات وأخفق في 9 مواجهات وكان آخرها الخسارة أمام نيوكاسل بنتيجة 0-4، وهزيمته أمام أرسنال بنتيجة 2-3 في أخر جولتين بالدوري الإنجليزي.

ويسعى تشيلسي صاحب المركز التاسع في مبارياته الخمسة المتبقية من بطولة الدوري الإنجليزي لرد الاعتبار والعودة لسكة الانتصارات بعد الهزائم المتتالية وخسارته للمشاركة في المسابقات الأوروبية للموسم الثاني، حيث خسر لقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزي، وودع منافسات بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

تشيلسي صاحب المركز التاسع في الترتيب وبرصيده 48 نقطة، حصدها خلال 33 مواجهة حقق خلالها 13 فوزًا، و9 تعادلات، وأخفق في 11 مواجهة كان آخرها الخسارة الموجعة في مواجهته أمام آرسنال بنتيجة 5/0.

والآن سنتعرف من خلال موقعنا ملخص سبورت على موعد البث المباشر، والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع فكونوا على الموعد.

الموعد:

سيكون موعد اللقاء الحاسم والمنتظر بين تشيلسي وتوتنهام ضمن منافسات الجولة الـ26 المؤجلة من الدوري الإنجليزي اليوم الخميس الموافق 2 مايو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ9:30 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ10:30 مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة:

تشيلسي ضد توتنهام الدوري الانجليزي
تشيلسي ضد توتنهام الدوري الانجليزي

وتمتلك قنوات بي إن سبورت القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الإنجليزي، ويمكنكم متابعة لقاء تشيلسي وتوتنهام من خلال قنواتها.

تنويه سيكون موعد البث المباشر والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل توتنهام المتوقع أمام تشيلسي

تشكيل توتنهام المتوقع أمام تشيلسي
تشكيل توتنهام المتوقع أمام تشيلسي
في حراسة المرمى غولييلمو فيكاريو
رباعي الدفاع   بيدرو بورو- كريستيان روميرو- ميكي فـان دي فان- بن دافيس
الوسط الدفاعي  رودريغو بيتانكور- بيير هويبيرغ
الوسط الهجوميديان كولوسيفسكي- جيمس ماديسون- تيمو فيرنر
قلب الهجوم سون هيونغ مين

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام توتنهام

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام توتنهام
تشكيل تشيلسي المتوقع أمام توتنهام
في حراسة المرمى دوردي بيتروفيتش
رباعي الدفاع   مارك كوكوريلا​- بنوا بدياشيلي- تياغو سيلفا- تريفوه تشالوباه
الوسط الدفاعي  كونور غالاغير- مويسيس كايسيدو
الوسط الهجومي  ميخايلو مودريك- كول بالمر- نوني مادويك
قلب الهجومنيكولاس جاكسون

لا تنسوا موعد البث المباشر ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

شارك

You cannot copy content of this page