البث المباشر الهلال ضد الفتح الدوري السعودي

البث المباشر الهلال ضد الفتح الدوري السعودي، الجولة الـ29، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب المملكة أرينا اللقاء الناري المنتظر بين الهلال والفتح، ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر الدوري السعودي للموسم الحالي.

الهلال المتصدر في الترتيب بجدارة برصيد 77 نقطة بعد 27 مواجهة، وبفارق 9 نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه النصر، وقد حقق الهلال 25 انتصارًا، وتعادلين واستطاع الحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم حتى هذه الجولة، ويسعى للفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث بهدف مصالحة الجماهير الغاضبة بعد مغادرته دوري أبطال آسيا من نصف النهائي بالهزيمة أمام العين 5-4 في مجموع المباراتين.

أما الفتح فيأتي بالمركز السادس في ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة حصدها خلال 28 مواجهة خاضها هذا الموسم، حقق خلالها 11 انتصارًا و7 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 10 مواجهات.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الهلال ضد الفتح ضمن مواجهات الجولة الـ29 من عمر الدوري السعودي، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر الهلال ضد الفتح ضمن مواجهات الجولة الـ29 من عمر الدوري السعودي، اللقاء الحاسم والمنتظر والذي سيقام على أرض ملعب المملكة أرينا، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الهلال ضد الفتح الدوري السعودي والقنوات الناقلة

البث المباشر الهلال ضد الفتح الدوري السعودي
البث المباشر الهلال ضد الفتح الدوري السعودي

سيكون موعد اللقاء الناري والحاسم بين الهلال والفتح ضمن منافسات الجولة الـ29 اليوم الجمعة الموافق 26 أبريل 2024.

وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ6 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الـ7 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ8 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك مجموعة قنوات SSC السعودية، الحقوق الحصرية والوحيدة لبث مباريات الدوري السعودي، وسيتم نقل مجريات لقاء الهلال ضد الفتح، بالتحديد عبر قناة SSC1 HD.

وسيتم البث المباشر الهلال ضد الفتح عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل الهلال المتوقع أمام الفتح

تشكيل الهلال المتوقع أمام الفتح
تشكيل الهلال المتوقع أمام الفتح
في حراسة المرمىياسين بونو
رباعي الدفاع سعود عبد الحميد- حسان تمبكتي- علي آل بليهي- ياسر الشهراني
الوسط الدفاعيسيرجي ميلينكوفيتش- روبن نيفيس
الوسط الهجومي  ميشال ريتشارد ديلغادو- مالكوم- سالم الدوسري
قلب الهجوم صالح الشهري

لا تنسوا موعد البث المباشر الهلال ضد الفتح الدوري السعودي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر الهلال ضد الفتح
البث المباشر الهلال ضد الفتح

شارك

You cannot copy content of this page