البث المباشر برايتون ضد مان سيتي الدوري الانجليزي

البث المباشر برايتون ضد مان سيتي الدوري الانجليزي،  الجولة الـ29، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يلتقي برايتون نظيره مان سيتي اللقاء الحاسم والمنتظر ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر الدوري والتي ستكون على أرض ملعب فالمر.

يحتل مان سيتي المركز الثالث في ترتيب الدوري وبرصيده 73 نقطة حصدها خلال 32 مواجهة خاضها هذا الموسم، حقق خلالها 22 انتصارًا و و7 تعادلات، و3 هزائم.

أما برايتون فيأتي بالمركز العاشر وبرصيده 44 نقطة حصدها خلال 32 مواجهة، حقق خلالها 11 فوزًا، ومثلها من التعادلات، ولديه 10 هزائم.

يدخل مانشستر سيتي المباراة بحثًا عن الفوز وتحقيق النقاط الثلاث لاستعادة مكانته ترتيب الدوري الإنجليزي.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر برايتون ضد مان سيتي اللقاء الناري الهام ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر برايتون ضد مان سيتي المواجهة الحاسمة ضمن منافسات الجولة الـ29 والتي ستكون على أرض ملعب فالمر، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر برايتون ضد مان سيتي الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

البث المباشر برايتون ضد مان سيتي الدوري الانجليزي
البث المباشر برايتون ضد مان سيتي الدوري الانجليزي

سيكون موعد اللقاء المنتظر بين برايتون ومان سيتي ضمن منافسات الجولة الـ29 اليوم الخميس الموافق 25 أبريل 2024.

وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ9 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الـ10 مساءً بتوقيت مكة الكرمة والدوحة، والساعة الـ11 مساءً بتوقيت أبوظبي.

ويمكنكم المتابعة من خلال قنوات beIN Sports   التي تمتلك الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الإنجليزي.

وسيتم البث المباشر برايتون ضد مان سيتي عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي أمام برايتون في الدوري الإنجليزي

تشكيل مان سيتي المتوقع
تشكيل مان سيتي المتوقع

تأكد بصفة رسمية غياب هالاند مهاجم مانشستر سيتي عن المباراة اليوم أمام برايتون ضمن مباريات الجولة الـ 29 في الدوري الإنجليزي، بسبب تعرضه للإصابة.

من المتوقع أن يدخل المدرب بيب جوارديولا المباراة بالتشكيل التالي

حراسة المرمى إيديرسون
خط الدفاع يوشكو جفارديول – مانويل أكانجي – روبن دياش – كايل ووكر
خط الوسطرودري – ماتيو كوفاسيتش – برناردو سيلفا
خط الهجومجيريمي دوكو – فيل فودين – جوليان الفاريز

لا تنسوا موعد البث المباشر برايتون ضد مان سيتي الدوري الانجليزي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر برايتون ضد مان سيتي
البث المباشر برايتون ضد مان سيتي

شارك

You cannot copy content of this page