البث المباشر السد ضد الشمال دوري نجوم قطر

البث المباشر السد ضد الشمال دوري نجوم قطر، الجولة الحادية والعشرين وماقبل الأخيرة، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

ويستضيف ملعب البيت المواجهة النارية بين السد ونظيره الشمال في الجولة الحادية والعشرين وماقبل الأخيرة من دوري نجوم قطر للموسم الحالي 2023/2024.

ويتصدر السد جدول الترتيب بـ46 نقطة، متقدمًا بفارق 5 نقاط عن الريان الذي يحل في المركز الثاني بـ41 نقطة، والغرافة الثالث بفارق الأهداف عن الريان، وقد حصد السد نقاطه خلال 20 مواجهة خاضها حقق خلالها 14 انتصارًا كان آخرها فوزه العريض على الأهلي بنتيجة 9/1، بنتيجة هي الأعلى في هذا الموسم.

أما الشمال فيأتي في المركز الثامن في الترتيب برصيد 22 نقطة حصدها خلال 20 مواجهة، حقق خلالها 5 انتصارات، و7تعادلات، ولديه 8 هزائم.

وتقام المباريات الست في الجولة قبل الأخيرة في نفس التوقيت، و المباريات الست من الجولة الأخيرة يوم الأحد القادم في توقيت واحد أيضًا، بتوجه من مؤسسة دوري نجوم قطر، لضمان المنافسة العادلة في الجولتين الأخيرتين.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر السد ضد الشمال في الجولة الـ21 وماقبل الأخيرة من الدوري القطري المواجهة الحاسمة، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر السد ضد الشمال اللقاء المنتظر في الجولة الـ21 وماقبل الأخيرة في الدوري، والتي تقام على أرض ملعب البيت، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر السد ضد الشمال دوري نجوم قطر والقنوات الناقلة

البث المباشر السد ضد الشمال دوري نجوم قطر
البث المباشر السد ضد الشمال دوري نجوم قطر

من المقرر أن تكون الجولة ما قبل الأخيرة من دوري نجوم قطر اليوم الأربعاء الموافق 24 أبريل 2024.

وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الـ6:30 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وسيتم بث مباريات دوري نجوم قطر عبر قنوات الكاس، وقناة beIN Sports 1 hd

وسيتم البث المباشر السد ضد الشمال عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

ويسعى السد لضمان الفوز في مواجهة اليوم وتوسيع الفارق بينه وبين أقرب ملاحقيه الريان والغرافة، والتتويج باللقب السابع عشر في تاريخه .

ولكن الشمال لديه مواجهة صعبة اليوم ويجب أن يبذل قصارى جهده في المباراة.

تشكيل السد المتوقع أمام الشمال دوري نجوم قطر

تشكيل السد المتوقع أمام الشمال
تشكيل السد المتوقع أمام الشمال
في حراسة المرمىمشعل عيسى برشم
رباعي الدفاع باولو أوتافيو- طارق سلمان- محمد أمين حزباوي- أحمد سهيل
الوسط الدفاعي  محمد وعد عبد الوهاب- جويليرمي دوس سانتوس توريس
الوسط الهجومي أكرم عفيف- حسن الهيدوس- غونزالو بلاتا
قلب الهجوم يوسف عبد الرزاق يوسف

تشكيل الشمال المتوقع أمام السد في دوري نجوم قطر

تشكيل الشمال المتوقع أمام السد
تشكيل الشمال المتوقع أمام السد
في حراسة المرمى باباكار سيك
رباعي الدفاع يونس إل هاناش- جيسون موريلو- ماتياس ناني- فهد وعد
رباعي الوسط  محمد رفيق عمر- أوميد إبراهيمي- حمد منصور- يونس بلهندة
ثنائي الهجوم   سالمين عتيق- ريكاردو جوميز

لا تنسوا موعد البث المباشر السد ضد الشمال دوري نجوم قطر، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

شارك

You cannot copy content of this page