البث المباشر الإمارات ضد اليابان كأس آسيا تحت 23

البث المباشر الإمارات ضد اليابان كأس آسيا تحت 23، الجولة الثانية للمجموعة الثانية، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

تستضيف قطر كأس آسيا تحت 23 عامًا بين 15 أبريل و3 مايو، والمؤهلة إلى مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس، يتنافس ستة عشر منتخباً لنيل اللقب، وعلى المقاعد الخاصة بأولمبياد باريس 2024، والتي ستكون لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى، وهناك فرصة إضافية لصاحب المركز الرابع من خلال مواجهة في الملحق أمام منتخب غينيا ممثل الاتحاد الأفريقي.

ويلتقي منتخب الإمارات نظيره الياباني على أرض ملعب جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية من كأس آسيا تحت 23 عامًا.

كانت بداية المنتخب الإماراتي في البطولة متعثرة حيث هُزم أمام كوريا الجنوبية بهدف دون رد، جاء في الوقت بدل الضائع من المواجهة.

ويتواجد المنتخبين في نفس المجموعة إلى جانب كوريا الجنوبية والصين، حيث تأتي كوريا الجنوبية واليابان في المركزين الأول والثاني بنفس عدد النقاط، 3 نقاط لكل منهما، وتأتي الإمارات بالمركز الثالث برصيد خالٍ من النقاط بعد خسارتها أمام كوريا الجنوبية في الجولة الأولى.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الإمارات ضد اليابان ضمن الجولة الثاني للمجموعة الثانية من كأس آسيا تحت 23، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر الإمارات ضد اليابان ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية من بطول كأس آسيا تحت 23 والتي ستقام على أرض ملعب جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الإمارات ضد اليابان كأس آسيا تحت 23 والقنوات الناقلة

البث المباشر الإمارات ضد اليابان كأس آسيا تحت 23
البث المباشر الإمارات ضد اليابان كأس آسيا تحت 23

سيكون موعد اللقاء الناري المنتظر بين الإمارات واليابان اليوم الجمعة الموافق 19 أبريل 2024.

وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الـ6:30 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ7:30 بتوقيت أبوظبي.

ويمكنكم متابعة مجريات اللقاء الحاسم والمنتظر من خلال عدة قنوات عربية  تمتلك حقوق بث مباريات كأس آسيا تحت 23، منها شبكة قنواتssc  السعودية، ومجموعة بي إن سبورتس، وشبكة قنوات أبوظبي الرياضية، وقنوات الكاس القطرية.

وسيتم البث المباشر الإمارات ضد اليابان عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

قائمة منتخب الإمارات الأولمبي تحت 23

منتخب الإمارات تحت 23
منتخب الإمارات تحت 23

أحمد فوزي- أحمد مال الله جمعة- أحمد محمود- بدر ناصر عبد العزيز- حارب عبد الله سهيل- حازم عباس- حمد المقبالي- خالد توحيد- خميس أحمد المنصوري- راكان المنهالي- زايد الزعابي- سلطان عادل- سلطان البدواوي- عبد الله عباس البلوشي- عبد الله أحمد- عبد الله عبد العزيز- علي عبد العزيز عباس- فهد بدر – مايد علي الطنيجي- مبارك بنزامة- محمد إبراهيم- محمد جمعة المنصوري- محمد عباس – محمد عبد الرحمن- محمد يوسف عتيق- ياسر حسن.

لا تنسوا موعد البث المباشر الإمارات ضد اليابان كأس آسيا تحت 23، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر الإمارات ضد اليابان
البث المباشر الإمارات ضد اليابان

شارك

You cannot copy content of this page