البث المباشر تايلاند ضد السعودية كأس آسيا تحت 23

البث المباشر تايلاند ضد السعودية كأس آسيا تحت 23، الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

تستضيف قطر كأس آسيا تحت 23 عامًا بين 15 أبريل و3 مايو، والمؤهلة إلى مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس، يتنافس ستة عشر منتخباً لنيل اللقب، وعلى المقاعد الخاصة بأولمبياد باريس 2024، والتي ستكون لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى، وهناك فرصة إضافية لصاحب المركز الرابع من خلال مواجهة في الملحق أمام منتخب غينيا ممثل الاتحاد الأفريقي.

يستضيف ملعب خليفة الدولي في قطر اللقاء الحاسم الذي يجمع بين تايلاند والسعودية، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كأس آسيا تحت 23.

ويتصدر المنتخب السعودي حامل اللقب في النسخة الماضية مجموعته برصيد 3 نقاط بعد فوزه على طاجيكستان في الجولة الأولى بأربعة أهداف لهدفين، متقدما بفارق الأهداف عن المنتخب التايلاندي، ويبحث المنتخب السعودي عن الانتصار الثاني في مواجهة اليوم.

وكان مستوى المنتخب السعودي في المباراة الأولى مميزًا في مواجهة  طاجيكستان، ولكن المهمة لن تكون سهلة أمام المنتخب التايلاندي الذي فاز على المنتخب العراقي.

ويحتل المنتخب العراقي المركز الأخير في المجموعة بدون نقاط بعد خسارته الغير متوقعة أمام المنتخب التايلاندي بهدفين دون رد في الجولة الأولى.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر تايلاند ضد السعودية في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة من بطولة كأس آسيا تحت 23، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر تايلاند ضد السعودية الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة والتي تقام في قطر على أرض ملعب خليفة الدولي، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر تايلاند ضد السعودية كأس آسيا تحت 23 والقنوات الناقلة

البث المباشر تايلاند ضد السعودية كأس آسيا تحت 23
البث المباشر تايلاند ضد السعودية كأس آسيا تحت 23

من المقرر أن يكون موعد اللقاء المنتظر بين تايلاند والسعودية في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة اليوم الجمعة الموافق 19 أبريل 2024.

وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الـ6:30 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ7:30 بتوقيت أبوظبي.

ويمكنكم متابعة مجريات اللقاء الحاسم والمنتظر من خلال عدة قنوات عربية  تمتلك حقوق بث مباريات كأس آسيا تحت 23، منها شبكة قنوات ssc  السعودية، ومجموعة بي إن سبورتس، وشبكة قنوات أبوظبي الرياضية، وقنوات الكاس القطرية.

وسيتم البث المباشر تايلاند ضد السعودية عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

قائمة المنتخب السعودي الأولمبي تحت 23

قائمة المنتخب السعودي الأولمبي تحت 23
قائمة المنتخب السعودي الأولمبي تحت 23

أعلن المدير الفني سعد الشهري (27) لاعبًا للالتحاق ببطولة كأس آسيا تحت 23 وهم:

محمد العبسي، أحمد الجبيع، عبدالعزيز العويرضي، حامد الشنقيطي، معاذ فقيهي، زكريا هوساوي، ماجد قشيش، مشعل الصبياني، محمد اليامي، جهاد ذكري، محمد الدوسري، محمد أبو الشامات، باسل السيالي، عوض الناشري، عيد المولد، عبدالإله هوساوي، عبدالملك العييري، ماجد دوران، زياد الجهني، صالح أبو الشامات، راكان كعبي، أحمد الغامدي، سعد الناصر، أحمد الشويفعي، هشام آل دبيس، هيثم عسيري، عبدالعزيز العثمان.

لا تنسوا موعد البث المباشر تايلاند ضد السعودية كأس آسيا تحت 23، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر تايلاند ضد السعودية
البث المباشر تايلاند ضد السعودية

شارك

You cannot copy content of this page