البث المباشر الأردن ضد قطر كأس آسيا تحت 23

البث المباشر الأردن ضد قطر كأس آسيا تحت 23، الجولة الثانية من دور المجموعات، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

تستضيف قطر كأس آسيا تحت 23 عامًا بين 15 أبريل و3 مايو، والمؤهلة إلى مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس، يتنافس ستة عشر منتخباً لنيل اللقب، وعلى المقاعد الخاصة بأولمبياد باريس 2024، والتي ستكون لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى، وهناك فرصة إضافية لصاحب المركز الرابع من خلال مواجهة في الملحق أمام منتخب غينيا ممثل الاتحاد الأفريقي.

 حيث يلتقي الأردن نظيره قطر في الجولة الثانية من المجموعة الأولى من بطولة كأس آسيا تحت 23، والتي تقام على أرض ملعب جاسم بن حمد.

بدأ منتخب قطر الأولمبي مشواره في البطولة بفوز هام بهدفين دون رد على نظيره الإندونيسي في الجولة الأولى من المجموعة الأولى للمسابقة، وبهذا الانتصار، نجح العنابي في تصدر مجموعته الأولى برصيد 3 نقاط، بينما يتواجد المنتخبان الأردني والأسترالي في المرتبة الثانية برصيد نقطة واحدة لكل منهما، أما منتخب إندونيسيا الأولمبي يأتي في المركز الرابع والأخير برصيد خال من النقاط.

وانتهى لقاء الأردن في المجموعة الأولى ضد أستراليا، بالتعادل السلبي دون أهداف.

وعن المواجهات السابقة بين الفريقين كانت لقاءات ودية، انتهت بالتعادل مرة، وبالفوز مرة لكل منهما.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الأردن ضد قطر اللقاء الناري المنتظر في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا تحت 23، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر الأردن ضد قطر المواجهة الحاسمة في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا تحت 23، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الأردن ضد قطر كأس آسيا تحت 23 والقنوات الناقلة

البث المباشر الأردن ضد قطر كأس آسيا تحت 23
البث المباشر الأردن ضد قطر كأس آسيا تحت 23

سيكون موعد اللقاء المنتظر بين الأردن وقطر الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا تحت 23، اليوم الخميس الموافق 18 أبريل 2024.

وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الـ6:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ7:30 بتوقيت أبوظبي.

ويمكنكم متابعة مجريات اللقاء الحاسم والمنتظر والبث المباشر الأردن ضد قطر من خلال عدة قنوات عربية  تمتلك حقوق بث مباريات كأس آسيا تحت 23، منها شبكة قنواتssc  السعودية، ومجموعة بي إن سبورتس، وشبكة قنوات أبوظبي الرياضية، وقنوات الكاس القطرية.

وسيتم البث المباشر الأردن ضد قطر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

قائمة منتخب قطر الأولمبي تحت 23

قائمة منتخب قطر تحت 23
قائمة منتخب قطر تحت 23

ضمت قائمة العنابي الأولمبي 24 لاعباً وهم : أمير حسن ( العربي ) علي نادر ( الخور ) ويوسف عبدالله ( السد ) لحراسة المرمى، عبدالله العلي وأحمد الراوي ونايف الحضرمي وتميم منصور مفتاح ( الريان ) جاسم جابر (العربي) عبدالله اليزيدي ومصطفى طارق ( السد) عبدالله يوسف وسيف الدين فضل الله (الغرافة) فارس سعيد ولطفي ماجر ( الدحيل)

خالد علي ونبيل أرفان (الوكرة) جاسم الشرشني وعيسى النجار ومحمد عياش (الأهلي)، ومهدي سالم (الشمال) ،محمد مناعي (المرخية) محمد خالد والهاشمي الحسين ومبارك شنان( كالهورا الإسباني).

قائمة منتخب الأردن الأولمبي تحت 23 سنة

قائمة منتخب الأردن تحت 23
قائمة منتخب الأردن تحت 23

لم تشهد قائمة منتخب الأردن الأولمبي أي تغييرات، حيث ضمت 24 لاعبًا هم: أحمد الجعيدي، أنطوان عوض، أسامة الكواملة، دانيال عفانة، ليث أبو رحال، عرفات الحاج، يوسف حسان، فيصل أبو شنب، محمد أبو النادي، عامر جاموس، وسيم الريالات، علي العزايزة، أحمد السلمان، محمد كحلان، محمد أبو طه، عون المحارمة، بشار الذيابات، عارف الحاج، مهند أبو طه، سيف درويش، سيف بشابشة، بكر كلبونة، مالك علان، رزق بني هاني.

لا تنسوا موعد البث المباشر الأردن ضد قطر كأس آسيا تحت 23، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر الأردن ضد قطر
البث المباشر الأردن ضد قطر

شارك

You cannot copy content of this page