فيسبوك ماسنجر يدعم الآن إرسال الصور بجودة عالية: خطوة نحو تجربة ممتازة للمستخدمين

فيسبوك ماسنجر يدعم الآن إرسال الصور بجودة عالية ؟ “أطلقت شركة ميتا الآن ميزة جديدة تتيح إمكانية إرسال الصور بجودة عالية الوضوح (HD) عبر منصة المراسلة الفورية الشهيرة، فيسبوك ماسنجر. يُمكن للمستخدمين الآن الاستفادة الكاملة من هذه الميزة الجديدة عبر الضغط على خيار HD المتاح عند تحديد الصورة قبل إرسالها، مما يُضفي مستوى جديدًا من الجودة والوضوح على تجربة المحادثات الخاصة بهم.”

فيسبوك ماسنجر يدعم الآن إرسال الصور بجودة عالية

أقرا أيضاُ: OpenAI يطوّر ChatGPT بـ GPT-4 Turbo: التحول نحو تفاعل أكثر ذكاءً على الإنترنت

“قبل عدة أشهر، قامت شركة ميتا بإضافة خيار مشابه بالفعل في واحدة من أبرز منصات المراسلة الفورية الأخرى التابعة لها، واتساب، مما يُظهر التزامها المستمر بتوفير تجارب استخدام متطورة ومتميزة للمستخدمين عبر مجموعة منتجاتها.”

“من خلال منصة فيسبوك ماسنجر، يُمكن الآن للمستخدمين إنشاء ألبومات مشتركة مع أصدقائهم وأفراد عائلتهم، وإضافة الصور ومقاطع الفيديو إليها بسهولة. يُمكن إنشاء هذه الألبومات في محادثات جماعية ببساطة عن طريق تحديد مجموعة من الصور، ثم النقر على “إنشاء ألبوم”، أو بالضغط المطول على الصورة في الدردشة واختيار “إنشاء ألبوم”. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر خيارات أخرى لإضافة صور ومقاطع فيديو إلى ألبوم موجود بالفعل، وإعادة تسمية الألبومات حسب الحاجة.”

“يُتيح لجميع أعضاء الدردشات الجماعية عرض جميع الصور ومقاطع الفيديو الموجودة في الألبومات المشتركة، بالإضافة إلى إمكانية تعديلها عن طريق إضافة مزيد من المحتوى أو حذفه، وذلك ببساطة من خلال قسم الوسائط الذي يمكن الوصول إليه عبر الضغط على اسم الدردشة الجماعية.”

“شركة ميتا قامت بإضافة خيار إضافة الأصدقاء عبر تطبيق فيسبوك ماسنجر باستخدام رموز الاستجابة السريعة QR، سواء عبر مسحها مباشرة أو مشاركتها من خلال رابط مخصص. بالإضافة إلى ذلك، قامت الميتا برفع الحد الأقصى لحجم الملفات المرسلة إلى 100 ميجابايت، مما يشمل الملفات بصيغة PDF، باوربوينت، الملفات المضغوطة، وغيرها. يتوقع أن تصل هذه المزايا لجميع المستخدمين تدريجياً خلال الأسابيع القادمة.”

فيسبوك ماسنجر يدعم الآن إرسال الصور بجودة عالية: خطوة نحو تجربة ممتازة للمستخدمين
فيسبوك ماسنجر يدعم الآن إرسال الصور بجودة عالية: خطوة نحو تجربة ممتازة للمستخدمين

أقرا أيضاُ: إطلاق Advantech لبطاقة EAI-3101 للذكاء الاصطناعي: تقنية رائدة تعزز الأداء وتحسّن الفعالية بشكل استثنائي

شارك

You cannot copy content of this page