البث المباشر مان سيتي ضد لوتون تاون البريميرليغ

البث المباشر مان سيتي ضد لوتون تاون الدوري الإنجليزي، الجولة الـ33، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب الاتحاد اللقاء الناري المنتظر بين مان سيتي ونظيره لوتون تاون ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2023/2024.

بدأ العد التنازلي في منافسات الدوري والمنافسة على أشدها بين الفرق الأوائل في الترتيب لتحديد بطل الموسم، حيث يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في الترتيب وبرصيده 70 نقطة، ويسبقه ليفربول الوصيف وآرسنال المتصدر بفارق نقطة واحدة فقط، وقد حصد مان سيتي نقاطه بعد 31 جولة خاضها حقق خلالها 21 انتصارًا، و7 تعادلات، وأخفق في 3 مواجهات.

أما لوتون تاون فيأتي بالمركز الثامن عشر وبرصيده 25 نقطة خلال 31 مواجهة خاضها، آمال لوتون تاون في البقاء في دوري الدرجة الأولى في وضع حرج وعليه جمع كل النقاط في المواجهات القادمة لضمان استمراره في الدوري.

وكان قد خسر لوتون تاون على أرضه بنتيجة 1 / 2 أمام السيتي في المواجهة السابقة  بالدور الأول في الدوري، وتعرض لوتون لهزيمة قاسية بهدفين لستة بملعبه بدور الـ16 لكأس إنجلترا في فبراير الماضي.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر مان سيتي ضد لوتون تاون اللقاء الحاسم ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر الدوري الإنجليزي للموسم الحالي، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر مان سيتي ضد لوتون تاون ضمن منافسات الجولة الـ33 والتي يستضيفها ملعب الاتحاد والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر مان سيتي ضد لوتون تاون والقنوات الناقلة

البث المباشر مان سيتي ضد لوتون تاون الدوري الإنجليزي
البث المباشر مان سيتي ضد لوتون تاون الدوري الإنجليزي

من المقرر أن يكون موعد اللقاء الناري والهام بين مان سيتي ونظيره لوتون تاون اليوم السبت الموافق 13 أبريل 2024.

وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ4 عصرًا بتوقيت القاهرة، والساعة الـ5 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ6 مساءً بتوقيت أبوظبي.

ولمتابعة اللقاء المنتظر بين مان سيتي ولوتون تاون ضمن منافسات الجولة الـ33 يمكنكم المتابعة من خلال قنوات بي إن سبورتس القطرية التي تمتلك الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الإنجليزي.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل مان سيتي المتوقع أمام لوتون تاون

تشكيل مان سيتي المتوقع
تشكيل مان سيتي المتوقع
  • في حراسة المرمى: ستيفان أورتيغا.
  • رباعي الدفاع: يوشكو جفارديول- روبن دياس- جون ستونز- مانويل أكانجي.
  • الوسط الدفاعي: ماتيو كوفاتشيتش- رودريغو هيرنانديز كاسكانتي.
  • الوسط الهجومي: جاك غريليش- فيل فودين- برناردو سيلفا.
  • قلب الهجوم: إرلينج هالاند.

لا تنسوا موعد البث المباشر مان سيتي ضد لوتون تاون الدوري الإنجليزي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر مان سيتي ضد لوتون تاون
البث المباشر مان سيتي ضد لوتون تاون

شارك

You cannot copy content of this page