البث المباشر برشلونة ضد باريس سان جيرمان

البث المباشر برشلونة ضد باريس سان جيرمان، ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب حديقة الأمراء اللقاء الناري المنتظر بين برشلونة ونظيره باريس سان جيرمان ضمن منافسات ذهاب ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023- 2024.

وبلغ باريس سان جيرمان ربع النهائي بعد تغلبه على ريال سوسيداد الإسباني في دور الـ16، و تأهل برشلونة بعد فوزه على نابولي الإيطالي.

باريس سان جيرمان، يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد اقترابه من حسم لقب الدوري الفرنسي.

وسيتأهل الفائز من مواجهة برشلونة وباريس سان جيرمان إلى نصف النهائي، ويلتقي مع الفريق الفائز من مباراة أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر برشلونة ضد باريس سان جيرمان في ذهاب ربع النهائي من بطولة دوري الأبطال، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر برشلونة ضد باريس سان جيرمان في ذهاب ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي تقام على أرض ملعب حديقة الأمراء والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر برشلونة ضد باريس سان جيرمان والقنوات الناقلة

البث المباشر برشلونة ضد باريس سان جيرمان دوري الأبطال
البث المباشر برشلونة ضد باريس سان جيرمان دوري الأبطال

من المقرر أن يكون موعد القمة الأوروبية المنتظرة بين برشلونة وباريس سان جيرمان في ذهاب ربع النهائي اليوم الأربعاء الموافق 10 أبريل 2024.

وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ9 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الـ10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ11 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتملك شبكة “beIN Sports” القطرية حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وخصصت قناة beIN Sports HD 1 لنقل اللقاء بين برشلونة وباريس سان جيرمان والتعليق لحفيظ الدراجي.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام برشلونة

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع
تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع
  • في حراسة المرمى: دوناروما.
  • رباعي الدفاع: إيمري – دانيليو – بيرالدو – هيرنانديز.
  • ثلاثي الوسط : فابيان رويز – فيتنيا – أسينسيو.
  • ثلاثي الهجوم: كيليان مبابي – جونزالو راموس – عثمان ديمبيلي.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام باريس سان جيرمان

تشكيل برشلونة المتوقع
تشكيل برشلونة المتوقع
  • في حراسة المرمى: تير شتيجن.
  • رباعي الدفاع: جواو كانسيلو – رونالد أراخو – كوبارسي – جول كوندي.
  • ثلاثي الوسط: جوندوجان – فيرمان لوبيز – كريستينسن.
  • ثلاثي الهجوم: لامين يامال – ليفاندوفسكي – رافينيا.

لا تنسوا موعد البث المباشر برشلونة ضد باريس سان جيرمان، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

شارك

You cannot copy content of this page