البث المباشر بايرن ميونخ ضد آرسنال

البث المباشر بايرن ميونخ ضد آرسنال، الدور ربع النهائي لمنافسات دوري أبطال أوروبا، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف آرسنال نظيره بايرن ميونخ في مواجهة نارية على أرض ملعب الاتحاد في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-2024.

آرسنال صاحب الحظ الأوفر في الفوز والتأهل للدور القادم مستغلًا عامل الأرض والجمهور، ومعتمدًا على مستواه المميز في الموسم الحالي بقيادة مدربه ميكيل آرتيتا، وقد تأهل آرسنال إلى ربع النهائي، بعد تجاوزه بورتو في دور الـ16.

أما بايرن ميونخ فيدخل مباراة آرسنال بوضع صعب حيث بات قريبًا من  خسارة لقب الدوري الألماني لأول مرة منذ 11 عامًا، وودع منافسات كأس ألمانيا، وقد تجاوز بايرن ميونخ فريق لاتسيو الإيطالي واستطاع الوصول للدور الحالي من البطولة.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر بايرن ميونخ ضد آرسنال اللقاء الناري المنتظر لعشاق كرة القدم الأوروبية ضمن ذهاب الدور ربع النهائي ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر بايرن ميونخ ضد آرسنال المواجهة الحاسمة من بطولة دوري أبطال أوروبا الدور ربع النهائي والتي تقام على أرض ملعب الإمارات، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر بايرن ميونخ ضد آرسنال والقنوات الناقلة

البث المباشر بايرن ميونخ ضد آرسنال دوري الأبطال
البث المباشر بايرن ميونخ ضد آرسنال دوري الأبطال

من المقرر أن يكون اللقاء الناري بين بايرن ميونخ وآرسنال في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء الموافق 9 أبريل 2024.

وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ9 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الـ10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ11 مساءً بتوقيت أبوظبي.

ويمكنكم متابعة مجريات اللقاء الحاسم من خلال قنوات بي إن سبورتس الرياضية التي تمتلك الحقوق الحصرية لبث مباريات دوري أبطال أوروبا، والتعليق سيكون للمعلق حسن العيدروس.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل آرسنال المتوقع أمام بايرن ميونخ

تشكيل آرسنال المتوقع
تشكيل آرسنال المتوقع
  • في حراسة المرمى: دافيد رايا.
  • رباعي الدفاع: بن وايت – جابرييل ماجالايس – ويليام ساليبا – زينشينكو.
  • ثلاثي الوسط: ديكلان رايس – جورجينيو – مارتن أوديجارد.
  • ثلالثي الهجوم: كاي هافيرتز – جابرييل مارتينيلي – بوكايو ساكا.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام آرسنال

  • في حراسة المرمى: أولرايش.
  • رباعي الدفاع: كيميتش – أوباميكانو – كيم – ألفونسو ديفيس.
  • ثلاثي الوسط: ليمار – جوريتسكا – توماس مولر.
  • ثلاثي الهجوم: هاري كين – جمال موسيالا – سيرج جنابري.

لا تنسوا موعد البث المباشر بايرن ميونخ ضد آرسنال ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر بايرن ميونخ ضد آرسنال
البث المباشر بايرن ميونخ ضد آرسنال

شارك

You cannot copy content of this page