البث المباشر الريان ضد معيذر دوري نجوم قطر

البث المباشر الريان ضد معيذر دوري نجوم قطر، الجولة الـ20، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب أحمد بن علي اللقاء الناري المنتظر بين الريان ونظيره معيذر ضمن منافسات الجولة الـ20 من دوري نجوم قطر للموسم الحالي.

يحتل الريان المركز الرابع في ترتيب الدوري وفي رصيده 35 نقطة خلال 18 جولة خاضها، ويفصل بينه وبين الوكرة في المركز الثالث نقطتان، وقد حقق الريان خلال جولاته هذا الموسم 11 انتصارًا كان آخرها مواجهته أمام الدحيل التي انتهت لصالح الريان بنتيجة 2/0.

وقد وضح البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب الريان أهمية المواجهة أمام معيذر من أجل محاولة التقدم إلى المركز الثالث في الترتيب، رغم الصعوبات التي يعيشها الفريق، بسبب الغيابات الكبيرة للاعبين.

أما معيذر فيأتي بالمركز الحادي عشر وماقبل الأخير، في منطقة الهبوط وبرصيده 14 نقطة، ولكن الفريق سيدخل المواجهة أمام الريان بمعنويات مرتفعة بعد التقدم الذي أظهره الفريق في مواجهته الأخيرة أمام أم صلال في الجولة الماضية حيث انتهت بالفوز لصالح معيذر بنتيجة 2/1، واستطاعوا الحصول على النقاط الثلاث المهمة.

وقد صرح مدرب معيذر: “هدفنا هو البقاء في دوري الدرجة الأولى، وسنقاتل فيما تبقى من مباريات من عمر الدوري لتحقيق ما نسعى اليه عبر الوصول إلى مركز آمن بعيدا عن خطر المباراة الفاصلة”.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الريان ضد معيذر اللقاء الحاسم ضمن منافسات الجولة الـ20 من دوري نجوم قطر، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر الريان ضد معيذر المواجهة النارية ضمن منافسات الجولة الـ20 والتي ستقام على أرض ملعب أحمد بن علي والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الريان ضد معيذر دوري نجوم قطر والقنوات الناقلة

البث المباشر الريان ضد معيذر دوري نجوم قطر
البث المباشر الريان ضد معيذر دوري نجوم قطر

سيكون موعد اللقاء الناري المنتظراليوم الأحد الموافق 7 أبريل 2024.

وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ8:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الـ9:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ10:30 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك شبكة قنوات الكاس الرياضية القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري القطري، ويمكنكم متابعة مباراة الريان ضد معيذر من خلالها.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل الريان المتوقع أمام معيذر

تشكيل الريان المتوقع
تشكيل الريان المتوقع
  • في حراسة المرمى: فهد يونس.
  • ثلاثي الدفاع: أندريه أمارو- شوغو تانيغوتشي- هشام الراوي.
  • رباعي الوسط: مراد ناجي- نايف الحضرمي- علي قادري- أحمد المنهالي.
  • ثلاثي الهجوم: غابرييل بيريرا دوس سانتوس- روجر غيديس- أشرف بن شرقي.

لا تنسوا موعد البث المباشر الريان ضد معيذر دوري نجوم قطر، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر الريان ضد معيذر
البث المباشر الريان ضد معيذر

شارك

You cannot copy content of this page