البث المباشر العين ضد النصر دوري أدنوك الإماراتي

البث المباشر العين ضد النصر دوري أدنوك الإماراتي، الجولة 18، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يحتضن ملعب هزاع بن زايد اللقاء الناري والهام بين العين ونظيره النصر ضمن منافسات الجولة الـ18 من بطولة دوري أدنوك الإماراتي للموسم الحالي.

يحتل العين المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري ولديه 35 نقطة وبفارق 11 نقطة عن الوصل المتصدر في الترتيب، حصد العين نقاطه بعد 16 مواجهة خاضها هذا الموسم حقق خلالها 11 انتصارًا وتعادلين كان آخرها التعادل في مواجهته أمام الشارقة في الجولة الماضية من الدوري، وأخفق العين في 3 مواجهات.

أما النصر الذي يشهد انتعاشًا وتألقًا في نتائجه في الفترة الحالية حيث يحتل المركز السادس في جدول الترتيب وبرصيده 25 نقطة حصدها خلال 17 جولة خاضها، حقق خلالها 7 انتصارات كان آخرها الفوز في مواجهته في الجولة الماضية أمام حتا بنتيجة 1/0.

وعن آخر مواجهة جمعت بين العين والنصر في الدوري الإماراتي انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما.

مواجهة اليوم لن تكون سهلة على الطرفين فالنصر خصم قوي لايستهان بقدراته ويسعى للتقدم في جدول الترتيب، والعين يسعى لتقديم مستوى يليق به ويحاول الحفاظ على ترتيبه وتقليص الفارق بينه وبين الوصل.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر العين ضد النصر ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإماراتي، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر العين ضد النصر المواجهة النارية والحاسمة ضمن منافسات الجولة الـ18 والتي ستقام على أرض ملعب هزاع بن زايد والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا

موعد البث المباشر العين ضد النصر دوري أدنوك الإماراتي والقنوات الناقلة

البث المباشر العين ضد النصر دوري أدنوك الإماراتي
البث المباشر العين ضد النصر دوري أدنوك الإماراتي

من المقرر أن يكون موعد اللقاء الحاسم والناري بين العين والنصر اليوم الأحد الموافق 7 أبريل 2024.

وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ8 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الـ9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ10 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وسينقل لقاء العين والنصر عبر قنوات أبو ظبي الرياضية 1 اتش دي، ودبي الرياضية 1 اتش دي، والشارقة الرياضية اتش دي.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل العين المتوقع أمام النصر

تشكيل العين المتوقع
تشكيل العين المتوقع
  • في حراسة المرمى: خالد عيسى.
  • رباعي الدفاع: بندر محمد- درامان كومار- كوامي أوتون- إريك يورغينس دي مينيزيس.
  • الوسط الدفاعي: يحيى نادر- بارك يونغ-وو.
  • الوسط الهجومي: كاكو- ماتياس بالاسيوس- سفيان رحيمي.
  • قلب الهجوم: كودجو فو دوه لابا.

تشكيل النصر المتوقع أمام العين

  • في حراسة المرمى: ﺃﺣﻤﺪ ﻣﺤﻤﺪ ﺷﻤﺒﻴﻪ.
  • خط الدفاع: يوسف العامري- سمير ميميشيفيتش- خالد جلال- غوستافو مولر- راشد محمد.
  • ثلاثي الوسط: موسى ندياي – حسين مهدي- إيوري ميديروس.
  • ثنائي الهجوم: كيفن أغوديلو- عادل تاعرابت.

لا تنسوا موعد البث المباشر العين ضد النصر دوري أدنوك الإماراتي ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر العين ضد النصر
البث المباشر العين ضد النصر

شارك

You cannot copy content of this page