البث المباشر الأهلي ضد المرخية دوري نجوم قطر

البث المباشر الأهلي ضد المرخية دوري نجوم قطر، الجولة الـ20، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يلتقي الأهلي نظيره المرخية ضمن منافسات الجولة الـ20 من دوري نجوم قطر للموسم الحالي، وسيكون اللقاء الناري والحاسم على أرض ملعب الثمامة.

الأهلي صاحب المركز الثامن في ترتيب الدوري كان قد خسر مواجهته في الجولة الماضية أمام الشمال بهدف مقابل هدفين، ولديه في رصيده 20 نقطة حصدها خلال 18 مواجهة خاضها، حقق خلالها 6 انتصارات وتعادلين، وأخفق في 10 مواجهات.

وصرح بيدرو ميغيل مدرب الأهلي أن فريقه قدم واحدة من أقل المباريات مستوى أمام نادي الشمال، وأكد أن فريقه  لديه الكثير ليقدمه وسيثبت ذلك في المباريات الأربع المتبقية له في الدوري وأولها أمام المرخية في الجولة القادمة.

وأوضح أن المباراة لن تكون سهلة، وأن المرخية فريق قوي بغض النظر عن مركزه في الترتيب، وأنه يتوقع مباراة قوية وصعبة.

أما المرخية فيأتي في ذيل الترتيب بالمركز الثاني عشر ولديه 8 نقاط فقط وقد خسر المرخية أمام السد في الجولة الماضية.

وأكد مجيد بوقرة مدرب المرخية على أهمية المواجهة القادمة أمام الأهلي وقال سيقدم كل شي من أجل الفوز الذي يحتاج إليه الفريق للعودة للمنافسة و الاستمرار ضمن أندية دوري الدرجة الأولى.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الأهلي ضد المرخية ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة دوري نجوم قطر، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر الأهلي ضد المرخية المواجهة الحاسمة ضمن منافسات الجولة الـ20 والتي ستقام على أرض ملعب الثمامة والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الأهلي ضد المرخية دوري نجوم قطر والقنوات الناقلة

البث المباشر الأهلي ضد المرخية دوري نجوم قطر
البث المباشر الأهلي ضد المرخية دوري نجوم قطر

سيكون موعد اللقاء الناري المنتظر بين الأهلي ونظيره المرخية اليوم السبت الموافق 6 أبريل 2024.

وستنطلق صافرة البداية في الساعة الـ8:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الـ9:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ10:30 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك شبكة قنوات الكاس القطرية الرياضية الحقوق الحصرية لبث مباريات دوري نجوم قطر، ويمكنكم متابعة لقاء اليوم من خلالها.

وسيتم البث المباشر الأهلي ضد المرخية عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام المرخية

تشكيل الأهلي المتوقع
تشكيل الأهلي المتوقع
  • في حراسة المرمى: مروان شريف بدر الدين.
  • رباعي الدفاع: محمد عماد عياش- روبن تيهي- رامون أرياس- جاسم محمد عمر.
  • الوسط الدفاعي: إدريسا دومبيا.
  • الوسط الهجومي: سيكو عمر يانسان- يوليان دراكسلر- جاسم الشرشني- نويد محمد درزاده.
  • قلب الهجوم: يزن النعيمات.

لا تنسوا موعد البث المباشر الأهلي ضد المرخية دوري نجوم قطر، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر الأهلي ضد المرخية
البث المباشر الأهلي ضد المرخية

شارك

You cannot copy content of this page