البث المباشر الأهلي ضد الوحدة الدوري السعودي

البث المباشر الأهلي ضد الوحدة الدوري السعودي، الجولة 27، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يحل الأهلي ضيفاً ثقيلاً على فريق الوحدة، وذلك ضمن منافسات الجولة 27 من عمر الدوري السعودي اللقاء الناري الحاسم والذي سيقام على أرض ملعب عبد الله الفيصل.

حيث يسعى الأهلي لتحقيق الفوز في مواجهة اليوم، والحفاظ على المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي، ولديه في رصيده 51 نقطة بعد 26 مواجهة خاضها حقق خلالها 15 انتصارًا، كان آخرها الفوز على الاتحاد في الجولة الماضية بهدف دون رد، ولديه 6 تعادلات و5 هزائم.

أما الوحدة صاحب الأرض والجمهور يأتي بالمركز الثاني عشر وبرصيده 30 نقطة حصدها خلال 26 مواجهة حقق خلالها 9 انتصارات.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الأهلي ضد الوحدة ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر الدوري السعودي، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر ضمن منافسات الجولة الـ27 والتي تقام على أرض ملعب عبد الله الفيصل والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الأهلي ضد الوحدة الدوري السعودي والقنوات الناقلة

البث المباشر الأهلي ضد الوحدة الدوري السعودي
البث المباشر الأهلي ضد الوحدة الدوري السعودي

من المقرر أن يكون موعد اللقاء الناري والهام بين الأهلي والوحدة ضمن منافسات الجولة 27 اليوم الجمعة الموافق 5 أبريل 2024.

وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ9 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الـ10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ11 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك شبكة قنوات  SSC السعودية الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري السعودي، ويمكنكم المتابعة من خلالها.

وسيتم البث المباشر الأهلي ضد الوحدة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الوحدة

تشكيل الأهلي المتوقع
تشكيل الأهلي المتوقع
  • في حراسة المرمى: إدوارد ميندي.
  • رباعي الدفاع: عبد الله العمار – روجير إيبانيز – ميريح ديميرال – علي مجرشي.
  • ثنائي الوسط: فراكي كييسيه – علي الأسمري.
  • الوسط الهجومي: سانت آلان ماكسيمان – روبرتو فيرمينو – رياض محرز.
  • قلب الهجوم: فراس البريكان.

لا تنسوا موعد البث المباشر الأهلي ضد الوحدة الدوري السعودي ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر الأهلي ضد الوحدة
البث المباشر الأهلي ضد الوحدة

 

شارك

You cannot copy content of this page