البث المباشر باير ليفركوزن ضد فورتونا كأس ألمانيا

البث المباشر باير ليفركوزن ضد فورتونا كأس ألمانيا، نصف النهائي، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يلتقي باير ليفركوزن الذي تُوِّج بكأس ألمانيا عام 1993، نظيره فورتونا دوسلدورف الذي يأتي في المركز الثالث بدوري الدرجة الثانية، على ملعب باي أرينا ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس ألمانيا للموسم الحالي .

ويسعى باير ليفركوزن، لمواصلة سلسلة انتصاراته بمختلف المسابقات خلال الموسم الحالي، حيث خاض 39 مواجهة، محافظاً على سجله بدون أي خسارة، 34 فوزاً مقابل 5 تعادلات .

وصل باير ليفركوزن لنصف نهائي كأس ألمانيا بعد فوزه على شتوتجارت، في ربع النهائي بنتيجة 3 – 2، فى المقابل تأهل  فورتونا دوسلدورف بعد تغلبه على سانت باولي بركلات الترجيح 4 – 3، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 2 – 2.

باير ليفركوزن هو المشارك الوحيد من الدرجة الأولى في الدور نصف النهائي في مسابقة كأس ألمانيا، وهو المرشح الأقوى للفوز.

ليفركوزن في أحسن حالاته هذا الموسم حيث اقترب من التتويج بلقب الدوري الألماني للمرة الأولى في تاريخه، ويبتعد بفارق 13 نقطة عن أقرب ملاحقيه بايرن ميونخ الوصيف في الترتيب، مع تبقي 7 مراحل فقط على نهاية المسابقة، ويسعى للتتويج هذا الموسم أيضا بكأس ألمانيا وكذلك ببطولة الدوري الأوروبي التي تأهل فيها إلى دور الثمانية.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر باير ليفركوزن ضد فورتونا اللقاء الحاسم ضمن نصف نهائي كأس ألمانيا، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر باير ليفركوزن ضد فورتونا اللقاء الناري المنتظر ضمن منافسات نصف نهائي كأس ألمانيا والتي ستقام على أرض ملعب باي أرينا، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر باير ليفركوزن ضد فورتونا كأس ألمانيا والقنوات الناقلة

البث المباشر باير ليفركوزن ضد فورتونا كأس ألمانيا
البث المباشر باير ليفركوزن ضد فورتونا كأس ألمانيا

من المقرر أن يكون موعد اللقاء الحسم والهام ضمن منافسات نصف نهائي كأس ألمانيا اليوم الأربعاء الموافق 3 أبريل 2024.

وستنطلق صافرة البداية في الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة 10:45 مساءً بتوقيت أبوظبي.

ولمتابعة مجريات أحداث لقاء اليوم يمكنكم ذلك من خلال قناة دبي الرياضية 1 حصريًا .

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل ليفركوزن المتوقع أمام فورتونا

تشكيل باير ليفركوزن
تشكيل باير ليفركوزن

من المتوقع أن يعتمد مدرب ليفركوزن الإسباني تشابي ألونسو التشكيل التالي:

  • في حراسة المرمى: لوكاس هراديكي.
  • ثلاثي الدفاع: إدموند فيصل تابسوبا- جوناثان تاه- بييرو هينكابي.
  • الوسط الدفاعي: جيريمي فريمبونغ- روبرت أندريش- جرانيت شاكا- أليكس جريمالدو.
  • الوسط الهجومي: جوناس هوفمان- فلوريان فيرتز.
  • قلب الهجوم: باتريك شيك.

لا تنسوا موعد البث المباشر باير ليفركوزن ضد فورتونا كأس ألمانيا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر باير ليفركوزن ضد فورتونا
البث المباشر باير ليفركوزن ضد فورتونا

شارك

You cannot copy content of this page