البث المباشر النصر ضد أبها الدوري السعودي

البث المباشر النصر ضد أبها الدوري السعودي، ضمن منافسات الجولة الـ26، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يحل النصر ضيفًا ثقيلًا على نظيره أبها، ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر الدوري السعودي للموسم الحالي، المواجهة النارية والتي ستكون على أرض ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز.

يأتي النصر في الوصافة في جدول الترتيب وبرصيده 59 نقطة، وبفارق 12 نقطة عن الهلال المتصدر، وكان قد حصد النصر نقاطه خلال 25 جولة خاضها هذا الموسم حقق خلالها 19 انتصارًا ولديه 4 هزائم.

أما أبها فيأتي في المركز السابع عشر وماقبل الأخير في الترتيب ولديه 22 نقطة حصدها خلال 25 مواجهة.

ويدخل النصر بقيادة رونالدو وهدفه الحصول على النقاط الثلاث للمباراة لضمان الحفاظ على الوصافة وتقليص الفارق بينه وبين الهلال، ويبحث النصر عن تحقيق الانتصار الثالث على التوالي في الدوري السعودي، والمعنويات مرتفعة اليوم خاصة بعد فوزه في آخر جولتين على الأهلي، والفوز الهام على الطائي بخمسة أهداف لهدف.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر النصر ضد أبها اللقاء الهام والحاسم ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر الدوري السعودي ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر النصر ضد أبها المواجهة المنتظرة ضمن منافسات الجولة الـ26 والتي ستقام على أرض ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر النصر ضد أبها الدوري السعودي والقنوات الناقلة

البث المباشر النصر ضد أبها الدوري السعودي
البث المباشر النصر ضد أبها الدوري السعودي

سيكون موعد اللقاء المنتظر بين النصر وأبها اليوم الثلاثاء الموافق 2 أبريل 2024.

وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ9 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الـ10 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ11 مساءً بتوقيت أبوظبي.

أما عن القنوات الناقلة فستنقل مجريات اللقاء الحاسم من خلال قناة SSC SPORT HD1.

وسيتم البث المباشر النصر ضد أبها عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل النصر المتوقع أمام أبها

تشكيل النصر المتوقع
تشكيل النصر المتوقع
  • في حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.
  • رباعي الدفاع: إيميريك لابورت، أليكس تيليس، محمد آل فتيل، نواف بوشل.
  • رباعي الوسط: أوتافيو، عبدالمجيد الصليهم، سامي النجعي، عبدالرحمن غريب.
  • ثنائي الهجوم: كريستيانو رونالدو، ساديو ماني.

لا تنسوا موعد البث المباشر النصر ضد أبها الدوري السعودي ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر النصر ضد أبها
البث المباشر النصر ضد أبها

 

شارك

You cannot copy content of this page