البث المباشر الزمالك ضد فيوتشر كأس الكونفدرالية

البث المباشر الزمالك ضد فيوتشر كأس الكونفدرالية، ذهاب دور ربع النهائي، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يلتقي الزمالك نظيره فيوتشر ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، اللقاء الناري والهام الذي سيقام على أرض ملعب السلام الدولي.

وتأهل فريق فيوتشر إلى ربع النهائي بعدما احتل المركز الثاني في مجموعته برصيد 11 نقطة، من خلال الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراتين وخسارة واحدة.

أما الزمالك فقد تأهل إلى ربع النهائي بعدما تصدر مجموعته برصيد 16 نقطة، حصدها من الفوز في 5 مباريات، والتعادل في لقاء وحيد، ولم يعرف الهزيمة.

وعن تاريخ آخر 5 مواجهات سابقة، تمكن الزمالك من الفوز بكل المواجهات، حيث فاز في اللقاء الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بينما فاز في اللقاء الثاني بهدف دون رد، وفاز في اللقاء الثالث بهدفين مقابل هدف، وفاز الزمالك في اللقاء الرابع بثلاثة أهداف مقابل هدفين وفى اللقاء الأخير فاز بهدفين دون رد.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الزمالك ضد فيوتشر اللقاء الناري المنتظر ضمن الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر الزمالك ضد فيوتشر ضمن منافسات دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية والتي تقام على أرض ملعب السلام الدولي والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الزمالك ضد فيوتشر كأس الكونفدرالية والقنوات الناقلة

البث المباشر الزمالك ضد فيوتشر كأس الكونفدرالية
البث المباشر الزمالك ضد فيوتشر كأس الكونفدرالية

من المقرر أن يكون موعد مباراة الزمالك ضد فيوتشر اليوم الأحد الموافق 31 مارس 2024.

وستنطلق صافرة البداية للمواجهة الحاسمة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الـ10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ11 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات بي إن سبورتس القطرية الحقوق الحصرية لنقل مجريات لقاء اليوم

وسيتم البث المباشر الزمالك ضد فيوتشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام فيوتشر

تشكيل الزمالك المتوقع
تشكيل الزمالك المتوقع

ومن المتوقع أن يعتمد المدير الفنى للزمالك، البرتغالى جوزيه جوميز، التشكيل التالي:

  • في حراسة المرمى: محمد عواد.
  • رباعي الدفاع: أحمد فتوح – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – عمر جابر.
  • ثلاثي الوسط: نبيل دونجا – أحمد حمدي – زياد كمال.
  • ثلاثي الهجوم: محمود شيكابالا – مصطفى شلبي – يوسف أوباما.

البرتغالي جوميز يبحث عن مصالحة الجماهير بعد خسارة لقب كأس مصر أمام الأهلي، وذلك من خلال التأهل لنصف نهائي الكونفدرالية، للمنافسة على اللقب والتتويج بالبطولة.

وعن آخر استعدادات الزمالك لمباراة فيوتشر سيكون التركيز على بناء الهجمات السريعة، التى ستكون السلاح لتحقيق الفوز والاستعداد للمواجهة في الإياب.

يدخل الزمالك مواجهة اليوم بثقة وتفاؤل بعد التأكد من جاهزية الثنائي زيزو ودونجا، وأكد جوميز للاعبين بأن الفريق أمامه مواجهة صعبة ومصيرية، وأن الوداع المبكر سيدفع الجميع ثمنه خاصة أن الجماهير تطالب بالفوز لتجاوز الهزيمة الأخيرة، ومن جانبهم تعهد اللاعبون للمدير الفني ببذل قصارى جهدهم لتحقيق الفوز ومواصلة المشوار فى البطولة والمنافسة على اللقب.

لا تنسوا موعد البث المباشر الزمالك ضد فيوتشر كأس الكونفدرالية، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر الزمالك ضد فيوتشر
البث المباشر الزمالك ضد فيوتشر

شارك

You cannot copy content of this page