البث المباشر آرسنال ضد مان سيتي الدوري الإنجليزي

البث المباشر آرسنال ضد مان سيتي الدوري الإنجليزي، لقاء القمة ضمن الجولة الـ30، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف مان سيتي صاحب المركز الثالث نظيره آرسنال المتصدر على أرض ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر الدوري الإنجليزي البريميرليج.

المواجهة النارية الحاسمة والصعبة لفريقين متقاربين بالمستوى، حيث يتصدر آرسنال الترتيب برصيد 64 نقطة من خلال 28 مواجهة خاضها، حصد خلالها 20 انتصارًا ولديه 4 هزائم ومثلها من التعادلات.

ويأتي مان سيتي بالمركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن آرسنال وعن الوصيف ليفربول، النتائج متقاربة والمنافسة شديدة على الصدارة.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر آرسنال ضد مان سيتي اللقاء الناري والمواجهة الندية على الصدارة ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر الدوري، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر آرسنال ضد مان سيتي  لقاء الكبار والمباراة النارية ضمن منافسات الجولة الـ30 على أرض ملعب الاتحاد والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر آرسنال ضد مان سيتي الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

البث المباشر آرسنال ضد مان سيتي الدوري الإنجليزي
البث المباشر آرسنال ضد مان سيتي الدوري الإنجليزي

من المقرر أن يكون موعد اللقاء الناري والحاسم بين آرسنال ونظيره مان سيتي اليوم الأحد الموافق 31 مارس 2024.

وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 5:30 بتوقيت القاهرة، والساعة 6:30 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة 7:30 بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الإنجليزي، وخصصت الشبكة قناة beIN Sports HD 1 لنقل مباراة مان سيتي وآرسنال، والتعليق سيكون لحفيظ الدراجي.

وسيتم البث المباشر آرسنال ضد مان سيتي عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل مان سيتي المتوقع أمام آرسنال

تشكيل مان سيتي المتوقع
تشكيل مان سيتي المتوقع

من المتوقع أن يدخل المدرب بيب جوارديولا المباراة بالتشكيل التالي

  • في حراسة المرمى: إيديرسون.
  • خط الدفاع: ناثان آكي – روبن دياش – يوشكو جفارديول.
  • خط الوسط: رودري – كيفن دي بروينه – برناردو سيلفا – ماتيو كوفاتشيتش.
  • خط الهجوم: جاك جريليش – فيل فودين – إرلينج هالاند.

تشكيل آرسنال المتوقع أمام مان سيتي

تشكيل آرسنال المتوقع
تشكيل آرسنال المتوقع

من المتوقع أن يدخل المدرب ميكيل أرتيتا المباراة بالتشكيل التالي

  • في حراسة المرمى: دافيد رايا.
  • خط الدفاع: بن وايت – جابرييل ماجالايس – ويليام ساليبا – جاكوب كيويور.
  • خط الوسط: جورجينيو – ديكلان رايس – مارتن أوديجارد.
  • خط الهجوم: بوكايو ساكا – كاي هافيرتز – جابرييل مارتينيلي.

لا تنسوا موعد البث المباشر آرسنال ضد مان سيتي الدوري الإنجليزي ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر آرسنال ضد مان سيتي
البث المباشر آرسنال ضد مان سيتي

 

شارك

You cannot copy content of this page