البث المباشر برايتون ضد ليفربول الدوري الإنجليزي

البث المباشر برايتون ضد ليفربول الدوري الإنجليزي، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

ليفربول صاحب الأرض والجمهور يستضيف نظيره برايتون، على أرض ملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي البريميرليج.

لقاء هام وحاسم بالنسبة لليفربول من أجل الصراع على قمة البريميرليج، حيث يحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 64 نقطة، نفس عدد النقاط مع آرسنال المتصدر بفارق الأهداف، وكان ليفربول قد حصد نقاطه بعد 28 مواجهة خاضها حقق خلالها 19 انتصارًا، ولديه هزيمتان، ولن يفرط ليفربول بالنقاط الثلاث للقاء اليوم الناري، خصوصًا أن الجولة نفسها تشهد مواجهة نارية بين آرسنال المتصدر ومانشستر سيتي صاحب المركز الثالث وسقوط أي منهما سيكون في مصلحة الريدز للوصول للصدارة.

أما برايتون فيأتي بالمركز التاسع وبرصيده 42 نقطة من 28 مواجهة.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر برايتون ضد ليفربول اللقاء الناري المرتقب ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر الدوري، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر برايتون ضد ليفربول المواجهة الحاسمة والهامة ضمن منافسات الجولة الـ30 والتي ستقام على أرض ملعب أنفيلد والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر برايتون ضد ليفربول الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

البث المباشر برايتون ضد ليفربول الدوري الإنجليزي
البث المباشر برايتون ضد ليفربول الدوري الإنجليزي

من المقرر أن يكون موعد اللقاء الناري لمباراة برايتون ضد ليفربول اليوم الأحد الموافق 31 مارس 2024.

وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ3 عصرًا بتوقيت القاهرة، والساعة الـ4 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ5 بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس الحقوق الحصرية لنقل بطولة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط، وسوف يتم نقل المباراة من خلالها، وخصصت قناة beIN Sports HD 1 لنقل مباراة ليفربول وبرايتون، وستكون مهمة التعليق على مباراة ليفربول وبرايتون إلى المعلق خالد الحدي.

وسيتم البث المباشر برايتون ضد ليفربول عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام برايتون

تشكيل ليفربول المتوقع
تشكيل ليفربول المتوقع

من المتوقع أن يعتمد يورجن كلوب على العناصر الآتية:

  • في حراسة المرمى: كيليهير.
  • رباعي الدفاع: كونور برادلي – إبراهيما كوناتي – فيرجل فان دايك – جو جوميز.
  • ثلاثي الوسط: أليكسيس ماك أليستر – واتارو إندو – دومينيك سوبوسلاي.
  • ثلاثي الهجوم: محمد صلاح – داروين نونيز – لويس دياز.

لا تنسوا موعد البث المباشر برايتون ضد ليفربول الدوري الإنجليزي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر برايتون ضد ليفربول
البث المباشر برايتون ضد ليفربول

شارك

You cannot copy content of this page