البث المباشر مانشستريونايتد ضد برينتفورد الدوري الإنجليزي

البث المباشر مانشستريونايتد ضد برينتفورد الدوري الإنجليزي، الجولة الـ30، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يلتقي مانشستر يونايتد نظيره  برينتفورد على أرض ملعب جيتش كوميونيتي المباراة المرعبة والتي يخشاها مان يونايتد حيث تلقى على هذه الأرض هزيمة موجعة ولديه ذكريات سيئة مرتبطة بالمواجهة مع برينتفورد على أرضه، وهي الهزيمة التي اضطر بعدها مانشستر لتغيير خطته، لقاء اليوم سيكون ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر الدوري الإنجليزي.

مر على الهزيمة الموجعة أكثر من 19 شهرًا ولكن لليوم لايمكن نسيانها، حيث تعرض الشياطين الحمر لهزيمة قاسية بنتيجة 4-0 على يد فريق توماس فرانك وهي أحد أسوأ النتائج فى تاريخ اليونايتد.

وارتكب لاعبو مانشستر يونايتد بعض الأخطاء الفردية الفادحة التى تسببت في تلك الهزيمة الكاسحة أمام برينتفورد وشهدت المباراة أخطاءً كارثية من حارس المرمى ديفيد دي خيا.

ويأتي مان يونايتد بالمركز السادس في جدول الترتيب وبرصيده 47 نقطة حصدها خلال 28 مواجهة خاضها هذا الموسم، حقق خلالها 15 انتصارًا ولديه 11 هزيمة.

أما برينتفورد يأتي بالمركز الخامس عشر وبرصيده 26 نقطة.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر مانشستريونايتد ضد برينتفورد اللقاء الحاسم والمنتظر ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر الدوري الإنجليزي، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر مانشستريونايتد ضد برينتفورد المواجهة الهامة والحاسمة ضمن منافسات الجولة الـ30 والتي ستكون على أرض ملعب جيتش كوميونيتي والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر مانشستريونايتد ضد برينتفورد الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

البث المباشر مانشستريونايتد ضد برينتفورد الدوري الإنجليزي
البث المباشر مانشستريونايتد ضد برينتفورد الدوري الإنجليزي

من المقرر أن يكون البث المباشر مانشستريونايتد ضد برينتفورد اليوم السبت الموافق 30 مارس 2024.

وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ10 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الـ11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ12 منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات بي إن سبورتس الرياضية الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الإنجليزي ويمكنكم مشاهدة لقاء اليوم من خلالها، وسيتولى مهمة التعليق المعلق الرياضي حسن العيدروس.

وسيتم البث المباشر مانشستريونايتد ضد برينتفورد عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام برينتفورد

تشكيل مانشستريونايتد المتوقع
تشكيل مانشستريونايتد المتوقع
  • في حراسة المرمى: أونانا.
  • رباعي الدفاع: دالوت- فاران- وان بيساكا- ليندلوف.
  • ثلاثي الوسط: مينو- ماكتوميناي- فيرنانديز.
  • ثلاثي الهجوم: غاناتشو- راشفورد- هولاند.

تشكيل برينتفورد المتوقع أمام مانشستر يونايتد

  • في حراسة المرمى: فليكين.
  • رباعي الدفاع: راسموسين- يورغينسون- كولينز- أيير.
  • ثلاثي الوسط: يانسن- يانيلت- أونييكا.
  • ثلاثي الهجوم: مبويمو- لويس بوتر- توني.

وعن آخر 5 مواجهات بين الفريقين كانت الكفة الأرجح لمان سيتي بأربع انتصارات مقابل انتصار واحد لبرينتفورد.

لا تنسوا موعد البث المباشر مانشستريونايتد ضد برينتفورد الدوري الإنجليزي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر مانشستريونايتد ضد برينتفورد
البث المباشر مانشستريونايتد ضد برينتفورد

شارك

You cannot copy content of this page