البث المباشر الهلال ضد الشباب الدوري السعودي

البث المباشر الهلال ضد الشباب الدوري السعودي، الجولة الـ25، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يلتقي الهلال المتصدر في الترتيب مع نظيره الشباب في قمة نارية ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر الدوري السعودي والتي تقام على أرض ملعب نادي الشباب السعودي.

ويأتي الهلال في صدارة الترتيب وبرصيده 68 نقطة حصدها من خلال 24 جولة خاضها هذا الموسم حقق خلالها 22 انتصارًا، ولم يعرف الخسارة بأي مواجهة.

بينما يتواجد الشباب في المركز الحادي عشر برصيد 28 نقطة، حصدها خلال 24 مواجهة، حقق خلالها 7 انتصارات وأخفق في 10 مواجهات.

ويفتقد الهلال في مواجهة اليوم لخدمات أربعة من لاعبيه هم ناصرالدوسري، عبد الإله المالكي، ومتعب المفرج بسبب الإصابة، ويغيب سعود عبد الحميد لأسبابٍ خاصة، ومشاركة المدافع حسام تمبكتي لم تحسم حتى اللحظة.

وعلى الجانب الآخر، يأمل فريق الشباب في تحقيق انتصارٍ ثامن بقيادة مهاجمه الغاني حبيب ديالو الذي حقق أهدافًا في آخر مباراتين، لكن الفريق قد يكون لديه ثغرة بالهجوم بغياب البلجيكي يانيك كارساكو بسبب الإصابة.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الهلال ضد الشباب اللقاء الناري المنتظر ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر الدوري، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر الهلال ضد الشباب اللقاء الحاسم والناري ضمن منافسات الجولة الـ25 والتي ستكون على أرض ملعب نادي الشباب السعودي والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الهلال ضد الشباب الدوري السعودي والقنوات الناقلة

البث المباشر الهلال ضد الشباب الدوري السعودي
البث المباشر الهلال ضد الشباب الدوري السعودي

من المقرر أن يكون موعد مباراة البث المباشر الهلال ضد الشباب اليوم السبت الموافق 30 مارس 2024.

وستنطلق صافرة البداية للقاء المنتظر في تمام الساعة الـ9 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الـ10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ11

بتوقيت أبوظبي.

وتُعد قنوات SSC السعودية هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي، ويمكنكم متابعة مجريات لقاء الهلال ضد الشباب من خلالها.

وسيتم البث المباشر الهلال ضد الشباب عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل الهلال المتوقع أمام الشباب

تشكيل الهلال المتوقع
تشكيل الهلال المتوقع
  • في حراسة المرمى: ياسين بونو.
  • في خط الدفاع: حسان تمبكتي – كاليدو كوليبالي – علي البليهي – ياسر الشهراني.
  • ثلاثي الوسط: روبن نيفيز – سيرجي سافيتش – مالكوم.
  • ثلاثي الهجوم: ميشيل ديلجادو – سالم الدوسري – ألكسندر ميتروفيتش.

تشكيل الشباب المتوقع أمام الهلال

  • في حراسة المرمى: محمد العبسي.
  • رباعي الدفاع: حمد اليامي – حسين الصبياني – إياجو سانتوس – رومان سايس.
  • رباعي الوسط: جوستافو كويلار – حسين القحطاني – راكيتيتش – كارلوس جونيور.
  • ثنائي الهجوم: حبيب ديالو – فهد المولد.

لا تنسوا موعد البث المباشر الهلال ضد الشباب، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر الهلال ضد الشباب
البث المباشر الهلال ضد الشباب

شارك

You cannot copy content of this page