البث المباشر النصر ضد الطائي الدوري السعودي

البث المباشر النصر ضد الطائي الدوري السعودي، الجولة الـ25، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف النصر السعودي نظيره الطائي في مواجهة سهلة ومحسومة بالنسبة للعالمي على أرض ملعب الأول بارك ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري السعودي للموسم الحالي.

ويدخل النصر صاحب الوصافة  بجدول ترتيب الدوري السعودي مواجهة الليلة بثقة ومعنويات عالية وبرصيده 56 نقطة، وبفارق 12 نقطة عن المتصدر الهلال، وقد حصد النصر نقاطه من خلال 24 مواجهة خاضها هذا الموسم من الدوري السعودي حقق خلالها 18 انتصارًا.

 بينما يأتي الطائي في المركز السادس عشر في ذيل الترتيب برصيد 22 نقطة بعد 24 مواجهة خاضها ويأتي في منطقة الهبوط.

ويسعى النصر لمواصلة انتصاراته بعد فوز ثمين على مضيفه الأهلي، بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما في الجولة الماضية من الدوري السعودي، ويسعى للحفاظ على وصافة الترتيب.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر النصر ضد الطائي المواجهة المنتظرة ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر الدوري السعودي ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر النصر ضد الطائي ضمن منافسات الجولة الـ25 والتي ستقام على ملعب الأول بارك معقل العالمي، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر النصر ضد الطائي الدوري السعودي والقنوات الناقلة

البث المباشر النصر ضد الطائي الدوري السعودي
البث المباشر النصر ضد الطائي الدوري السعودي

حدد الاتحاد السعودي لكرة القدم موعد مباراة والبث المباشر النصر ضد الطائي ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري السعودي  مساء اليوم السبت الموافق مارس 2024.

وستنطلق صافرة البداية لمباراة اليوم المنتظرة في تمام الساعة الـ9 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الـ10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ11 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتُعد قنوات SSC السعودية هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي، ويمكنكم متابعة مجريات لقاء النصر والطائي من خلالها.

وسيتم البث المباشر النصر ضد الطائي عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل النصر المتوقع أمام  الطائي

تشكيل النصر المتوقع
تشكيل النصر المتوقع
  • في حراسة المرمى: دافيد اوسبينا.
  • رباعي الدفاع: أليكس تيليس – إميريك لابورت – على لاجامي – أيمن يحيى.
  • ثلاثي الوسط: عبد الله الخيبري – مارسيلو بروزوفيتش – أوتافيو مونتيرو.
  • ثلاثي الهجوم: ساديو ماني – كريستيانو رونالدو – عبد الرحمن غريب.

لا تنسوا موعد البث المباشر النصر ضد الطائي الدوري السعودي ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا

البث المباشر النصر ضد الطائي
البث المباشر النصر ضد الطائي

شارك

You cannot copy content of this page