البث المباشر الأهلي ضد الاتفاق الدوري السعودي

البث المباشر الأهلي ضد الاتفاق الدوري السعودي، الجولة الخامسة والعشرين، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يحل نادي الأهلي السعودي ضيفًا على نظيره الاتفاق على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من دوري روشن السعودي 2024.

الأهلي صاحب المركز الثالث وبرصيده 47 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن الوصيف في الترتيب النصر، وكان الأهلي قد حصد نقاطه من خلال 24 مواجهة خاضها هذا الموسم، حقق خلالها 14 انتصارًا وتعادل في 5 وخسر مثلها.

أما الاتفاق والذي استطاع أن يظهر بموسم جيد تحت قيادة المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد، فيحتل المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 35 نقطة، حصدها من خلال 24 مواجهة خاضها حقق خلالها 9 انتصارات.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الأهلي ضد الاتفاق اللقاء الناري ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري السعودي ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر الأهلي ضد الاتفاق المواجهة الحاسمة المنتظرة والتي ستكون على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الأهلي ضد الاتفاق الدوري السعودي والقنوات الناقلة

البث المباشر الأهلي ضد الاتفاق الدوري السعودي
البث المباشر الأهلي ضد الاتفاق الدوري السعودي

من المقرر أن يكون موعد مباراة والبث المباشر الأهلي ضد الاتفاق الدوري السعودي اللقاء الحاسم المنتظر اليوم الجمعة الموافق 29 مارس 2024.

وستنطلق صافرة البداية لمباراة اليوم في تمام الساعة الـ9 مساءَ بتوقيت القاهرة، والساعة الـ10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ11 مساءً بتوقيت أبوظبي.

ولمشاهدة اللقاء الحاسم بين الأهلي والاتفاق يمكنكم ذلك من خلال قنوات SSC، الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي.

وسيتم البث المباشر الأهلي ضد الاتفاق عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

وسيغيب النجم الإيفواري فرانك كيسي عن مباراة فريق الأهلي بسبب الإيقاف،وأكدت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن ماتياس يايسله مدرب فريق الأهلي، ينوي الاعتماد على علي الأسمري في مباراة اليوم بدلا من كيسي، وقد قام يايسله بتجربة الأسمري في خط الوسط في التدريبات الجماعية للفريق بهدف التأكد من  استعداده للمباراة اليوم.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الاتفاق

تشكيل الأهلي المتوقع
تشكيل الأهلي المتوقع

من المتوقع أن يعتمد المدير الفني للأهلي السعودي ماتياس جايسلي على التشكيل التالي:

  • في حراسة المرمى: إدوارد ميندي.
  • رباعي الدفاع: سعد يسلم – روجر إيبانيز – ميريح ديميرال – علي مجرشي.
  • في الوسط: علي الأسمري.
  • الوسط الهجومي: ألان سان ماكسيمين – روبيرتو فيرمينو – رياض محرز.
  • قلب الهجوم : فراس البريكان.

تشكيل الاتفاق المتوقع أمام الأهلي

تشكيل الاتفاق المتوقع
تشكيل الاتفاق المتوقع

ديماراي غراي لن يكون في صفوف اللاعبين بسبب حصوله على بطاقة حمراء في المباراة السابقة ضد الطائي.

ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالآتي:

  • في حراسة المرمى: باولو فيكتور.
  • في خط الدفاع: حمدان الشمراني – عبد الله مادو – جاك هندري – راضي العتيبي.
  • ثلاثي الوسط: سيكو فوفانا – ألفارو ميدران – جورجينيو فايناردوم.
  • ثلاثي الهجوم: عبد الرحمن العبود – موسى ديمبيلي – كارل توكو إيكامبي.

ستكون المواجهة اليوم ندية وحاسمة، فالفريقان متقاربان بالمستوى وكلاهما يسعى لتحقيق الفوز والتقدم في جدول الترتيب، وعن تاريخ المواجهات بين الفريقين في آخر 5 مواجهات، انتصر الاتفاق في مواجهتين، ومثلها للأهلي، وتعادل الفريقان مرة واحدة.

لا تنسوا موعد البث المباشر الأهلي ضد الاتفاق الدوري السعودي ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

 

شارك

You cannot copy content of this page