البث المباشر شباب الأهلي ضد الوحدة الدوري الإماراتي

البث المباشر شباب الأهلي ضد الوحدة الدوري الإماراتي، الجولة السابعة عشرة، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

ويستضيف ملعب آل نهيان مباراة القمة التي تجمع بين شباب الأهلي حامل اللقب ومنافسه الأقرب الوحدة ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإماراتي للموسم الحالي.

ويأتي شباب الأهلي بالمركز الثالث في جدول الترتيب، وبرصيده 33 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الوصيف العين، حصد شباب الأهلي نقاطه من خلال 15 مواجهة خاضها وله مباراة مؤجلة، حقق خلالها 10 انتصارات، وتعادل بـ3 مواجهات، وهُزم بمواجهتين.

أما الوحدة من جهته يأتي في المركز الرابع وبرصيده 30 نقطة، حصدها من خلال 16 مواجهة، حقق خلالها 9 انتصارات.

يسعى فريق الوحدة لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتعويض خسارته بنتيجة 3/1 في الدور الأول، وتتشابه نتائج الفريقين، حيث حقق كل منهما ثلاثة انتصارات متتالية في الجولة الأخيرة .

والتحدي لايقل أهمية بالنسبة لشباب الأهلي في مواجهة اليوم، والتي ستكون مواجهة من العيار الثقيل، والصراع على المراكز الأولى، ويسعى شباب الأهلي لتحقيق الانتصار في المواجهة اليوم ومواصلة سلسلة الانتصارات التي حققها في الجولات السابقة.

وبالرغم من خسارة الوحدة في ست مباريات سابقة مع شباب الأهلي، إلا أنه سيكون خصمًا قويًا لا يستهان بقدراته ولديه تاريخ مشرف في الدوري.

 والآن سنتعرف على موعد البث المباشر شباب الأهلي ضد الوحدة القمة النارية ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من الدوري الإماراتي، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر شباب الأهلي ضد الوحدة صراع الكبار ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة والتي ستكون على أرض ملعب آل نهيان، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر شباب الأهلي ضد الوحدة الدوري الإماراتي والقنوات الناقلة

البث المباشر شباب الأهلي ضد الوحدة الدوري الإماراتي
البث المباشر شباب الأهلي ضد الوحدة الدوري الإماراتي

من المقرر أن يكون موعد اللقاء الحاسم والندّي بين شباب الأهلي ونظيره الوحدة اليوم الجمعة الموافق 29 مارس 2024.

وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ8 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الـ9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ10 مساءً بتوقيت أبوظبي.

ولمشاهدة مجريات اللقاء بين الوحدة وشباب الأهلي يمكنكم المتابعة من خلال قناة أبو ظبي الرياضية 1 اتش دي، ودبي الرياضية 1 اتش دي، والشارقة الرياضية اتش دي.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل شباب الأهلي المتوقع أمام الوحدة

تشكيل شباب الأهلي المتوقع
تشكيل شباب الأهلي المتوقع
  • في حراسة المرمى: حسن حمزه علي.
  • رباعي الدفاع: أحمد عبد الله- بوغدان بلانيتش- رينان- بدر ناصر عبد العزيز.
  • الوسط الدفاعي: برينو- سعيد عزت اللهي.
  • الوسط الهجومي: يوري سيزار- مؤنس دبور- غويليرمي بالا.
  • قلب الهجوم: إيغور جيسوس.

تشكيل الوحدة المتوقع أمام شباب الأهلي

  • في حراسة المرمى: راشد علي.
  • رباعي الدفاع: روبن كانيدو- محمد علي العبيدي- لوكاس بيمنتا- عبد الله الكربي.
  • ثلاثي الوسط: خوجيمات إركينوف- ألان – عبد الله سالمين.
  • ثلاثي الهجوم: أحمد نورالهي- فاكوندو كروسبزكي- عمر خربين.

تاريخ المواجهات بين الفريقين متقارب إلى حد كبير، وكل الاحتمالات واردة في لقاء اليوم، وسنكون على موعد مع أداء مميز يليق بالكبار، وسيسعى كل منهما لتحسين ترتيبه في الدوري والانتصار.

لا تنسوا موعد البث المباشر شباب الأهلي ضد الوحدة الدوري الإماراتي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر شباب الأهلي ضد الوحدة
البث المباشر شباب الأهلي ضد الوحدة

 

شارك

You cannot copy content of this page