البث المباشر الأهلي ضد سيمبا دوري أبطال أفريقيا

البث المباشر الأهلي ضد سيمبا دوري أبطال أفريقيا، الدور ربع النهائي، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف النادي الأهلي نظيره سيمبا التنزاني في مواجهة الحسم  ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام على أرض ستاد القاهرة الدولي. وذلك من أجل حسم تأهله لنصف نهائي البطولة، حيث إستطاع النادي الأهلي تحقيق فوز ثمين على سيمبا، في مباراة الذهاب بنتيجة 1/0 لصالحه ليضع قدماُ في نصف نهائي البطولة.

الأهلي صاحب لقب النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي يسعى لتحقيق اللقب الثاني عشر في النسخة الحالية، النادي الأهلي صاحب لقب أكثر الفرق تتويجاً ببطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 11 لقبًا، و يأتي الزمالك فى المركز الثاني برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي.

يحتل الأهلي صدراة مجموعته، وكانت بدايته موفقة بتغلبه على سانت جورج الإثيوبي ذهاباً بثلاثية نظيفة وإياباً برباعية دون رد، ثم تابع انتصاراته بثلاثية نظيفة على ميدياما الغاني فى أول جولة من دور المجموعات، ثم تعادل في مواجهته مع يانج أفريكانز التنزاني بهدف لكل منهما، و تعادل سلبيًا مع شباب بلوزداد الجزائري في القاهرة وفي الجزائر، ثم تغلب على ميدياما الغاني بهدف دون رد ثم على يانج أفريكانز التنزاني بهدف دون .

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الأهلي ضد سيمبا اللقاء الناري والهام ضمن الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر الأهلي ضد سيمبا ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا والذي سيكون على أرض ملعب ستاد القاهرة الدولي،  وسنتعرف أيضا على القنوات الناقلة وذلك عبر موقعنا ملخص سبورت.

 تنويه سيتم البث المباشر لمباراة الأهلي ضد سيمبا عبر موقعنا في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الأهلي ضد سيمبا دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

البث المباشر الأهلي ضد سيمبا دوري أبطال أفريقيا
البث المباشر الأهلي ضد سيمبا دوري أبطال أفريقيا

سيكون موعد اللقاء الناري المنتظر بين الأهلي ونظيره سيمبا ضمن إياب  الدور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا اليوم الجمعة الموافق 5 ابريل الجاري من عام 2024.

وستنطلق صافرة البداية للمواجهة الحاسمة في تمام الساعة الـ10 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الـ11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ12 منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.

و لمشاهدة مباريات دوري أبطال أفريقيا 2024  يمكنكم ذلك من خلال قنوات “بي إن سبورتس” الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وسيتم البث المباشر الأهلي ضد سيمبا عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

وعن تاريخ المواجهات بين الأهلي وسيمبا التنزاني يعتبر الفريقان متكافئان، حيث

التقى الأهلي وسيمبا فى 8 مواجهات سابقة، فاز المارد الأحمر بـ3 لقاءات، وفاز سيمبا في 3 ، وتعادل الفريقين مرتين وسجل المارد الأحمر 12 هدفا وتلقت شباكه 7 أهداف.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا

تشكيل الأهلي المتوقع
تشكيل الأهلي المتوقع

من المتوقع أن يعتمد السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي على التشكيل التالي:

  • في حراسة المرمى: مصطفى أحمد شوبير.
  • رباعي الدفاع: علي معلول- عمر كمال عبد الواحد- رامي ربيعة- أكرم توفيق.
  • ثلاثي الوسط: إمام عاشور- مروان عطية- محمد مجدي قفشه.
  • ثلاثي الهجوم: رضا سليم- أنطوني موديست- كريم فؤاد.

لا تنسوا موعد البث المباشر الأهلي ضد سيمبا دوري أبطال أفريقيا ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر الأهلي ضد سيمبا
البث المباشر الأهلي ضد سيمبا

شارك

You cannot copy content of this page