البث المباشر مصر ضد نيوزيلندا مباراة ودية

البث المباشر مصر ضد نيوزيلندا مباراة ودية، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستعد منتخب مصر لمواجهة منتخب نيوزيلندا فى إطار مباريات كأس عاصمة مصر، والتي ستكون فى الفترة بين 22 إلى 26 مارس، والتي تقام على أرض ملعب مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 أمام المنتخب مواجهتين في الدورة الودية، الأولى أمام منتخب نيوزيلندا، والثانية ستكون مع كرواتيا أو تونس، وستكون لتحديد الفائز بالمركز الأول، في حال فاز منتخب مصر على نيوزيلندا في المباراة الأولى.

تضم بطولة كأس العاصمة الإدارية إلى جانب منتخب مصر منتخبات تونس ونيوزيلندا بالإضافة إلى كرواتيا.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر مصر ضد نيوزيلندا ضمن منافسات كأس عاصمة مصر، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر مصر ضد نيوزيلندا اللقاء الهام والناري والذي سيقام على أرض ملعب مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر مصر ضد نيوزيلندا مباراة ودية والقنوات الناقلة

البث المباشر مصر ضد نيوزيلندا مباراة ودية
البث المباشر مصر ضد نيوزيلندا مباراة ودية

من المقرر أن يكون موعد اللقاء الحاسم والناري الذي يجمع بين مصر ونظيره نيوزيلندا ضمن منافسات كأس عاصمة مصر اليوم الجمعة الموافق 22 مارس 2024.

وستنطلق صافرة البداية للقاء اليوم بين مصر و نيوزيلندا في تمام الساعة الـ10 بتوقيت القاهرة، والساعة الـ11 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ12 منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.

وستنقل مجريات لقاء اليوم من خلال قناة أون تايم سبورت في إطار منافسات كأس عاصمة مصر.

وسيتم البث المباشر مصر ضد نيوزيلندا عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

قائمة منتخب مصر

تشكيل مصر المتوقع
تشكيل مصر المتوقع

وأعلن حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، قائمة المنتخب المصري، بدون محمد صلاح، وتضم 25 لاعبًا هم:

  • حراسة المرمى: محمد عواد – محمد أبو جبل – المهدي سليمان – مصطفى شوبير.
  • الدفاع: محمد هاني – أكرم توفيق – محمد حمدي – محمد شكري – أحمد حجازي – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – أحمد رمضان بيكهام.
  • الوسط: مروان عطية – حمدي فتحي – مام عاشور – محمد مجدى أفشة – أحمد نبيل كوكا.
  • الهجوم: محمود تريزيجيه – مصطفى فتحي – مصطفى شلبى – عمر مرموش – مصطفي محمد – أحمد عاطف – محمد شريف – محمد الشامي.

تشكيل نيوزيلندا المتوقع أمام مصر

  • في حراسة المرمى: ماكس كروكومب.
  • في خط الدفاع: ليبيراتو كاكاس- ناندو بيجناكر- مايكل بوكسال- تيم باين.
  • ثلاثي الوسط: ماثيو جاربيت- جو بيل- ماركو ستامنيتش.
  • ثلاثي الهجوم: كالوم ماكوات- كريس وود- سارببريت سين.

لا تنسوا موعد البث المباشر مصر ضد نيوزيلندا مباراة ودية، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر مصر ضد نيوزيلندا
البث المباشر مصر ضد نيوزيلندا

شارك

You cannot copy content of this page