البث المباشر السعودية الأولمبي ضد الأردن الأولمبي

البث المباشر السعودية الأولمبي ضد الأردن الأولمبي، بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

المواجهة النارية والمنتظرة اليوم بين حاملي اللقب لعامي 2021/2022 السعودية الأولمبي ضد نظيره الأردن الأولمبي، ضمن منافسات بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23، والتي ستقام على أرض ملعب نادي الفتح.

البطولة ستكون خلال الفترة من 20 حتى 26 مارس الجاري في مدينة الأحساء في المملكة العربية السعودية، ويشارك في هذه النسخة من البطولة كل من السعودية والأردن و العراق والإمارات وهي من ضمن المنتخبات التي تأهلت عن منطقة غرب آسيا الى نهائي كأس آسيا تحت 23 سنه بالإضافة إلى منتخبات كوريا الجنوبية، تايلاند، استراليا، ومصر كضيوف بدعوة خاصة من اتحاد غرب آسيا للمشاركة.

يعتبر المنتخب الأردني من أقوى المنتخبات بالبطولة حيث نجح في تجاوز الصعوبات، ولديه أقوى خط هجوم في البطولة.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر السعودية الأولمبي ضد الأردن الأولمبي ضمن منافسات بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر السعودية الأولمبي ضد الأردن الأولمبي اللقاء الحاسم والناري والذي سيكون على أرض ملعب  نادي الفتح والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر السعودية الأولمبي ضد الأردن الأولمبي والقنوات الناقلة

البث المباشر السعودية الأولمبي ضد الأردن الأولمبي غرب آسيا
البث المباشر السعودية الأولمبي ضد الأردن الأولمبي غرب آسيا

من المقرر أن يكون موعد اللقاء الحاسم والذي يجمع بين السعودية الأولمبي ضد نظيره الأردن الأولمبي ضمن منافسات بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23 على أرض ملعب نادي الفتح اليوم الأربعاء الموافق 20 مارس 2024.

وستنطلق صافرة البداية للقاء المنتظر في تمام الساعة الـ10 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الـ11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ12 منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.

وسيتم بث مجريات اللقاء اليوم من خلال القنوات التالية: ssc sports hd، on TIME SPORTS HD، العراقية الرياضية، دبي الرياضية، أبوظبي الرياضية.

وسيتم البث المباشر السعودية الأولمبي ضد الأردن الأولمبي عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

نظام البطولة يعتمد على تقسيم الفرق إلى أربعة مجموعات يشارك كل فريقين في مجموعة واحدة، يتأهل منها المتصدرون فقط في نصف النهائي ثم يلعب الفائز من كل مواجهة في النهائي، العراق كان حامل اللقب للعام 2023.

ويقود المنتخب الأردني المدرب أحمد هايل الذي يسعى لتدريب المنتخب ليكون جاهز للمنافسة على الصعيد القاري، وقد صرح هايل أنه فخور بقائمة لاعبي منتخب بلاده بعد أن قدموا أداءً فنياً عالياً .

قائمة لاعبي الأردن الأولمبي

منتخب الأردن الأولمبي
منتخب الأردن الأولمبي

حدد المدرب الأردني 27 لاعبا للمشاركة في البطولة القارية وهم:

أحمد الجعيدي، أنطون عوض، أسامة الكواملة، دانيال عفانة، ليث أبو رحال، عرفات الحاج، فيصل أبو شنب، بهاء الشملتي، يوسف حسان، محمد أبو النادي، محمد كحلان، عون المحارمة، بشار الذيابات، عمر صلاح، محمد أبو طه، أحمد السلمان، علي العزايزة، عارف الحاج، سيف بشابشة، سيف درويش، وسيم الريالات، عامر جاموس، رزق بني هاني، مالك علان، بكر كلبونة، مهند أبو طه، ومراد الفالوجي.

قائمة لاعبي السعودي الأولمبي

وحدد مدرب المنتخب السعودي سعد الشهري قائمة من اللاعبين المميزين في القائمة الأساسية ومقاعد البدلاء في ظل مواجهة أقوى منتخبات القارة، وأشار أنه يسعى لحصد اللقب في هذه البطولة، ويضم المنتخب السعودي بين صفوفه مجموعة من الأسماء البارزة التي تشارك في الدوري السعودي للمحترفين وهم:

أحمد آل جبيع، حامد يوسف، عبدالعزيز العويرضي، حمد العبسي، جهاد ذكري، زكريا هوساوي، عبدالملك العييري، ماجد قشيش، محمد ابوالشامات، محمد الدوسري، محمد اليامي، مشعل الصبياني، معاذ فقيهي، أحمد الغامدي، أحمد الشويفعي،باسل السيالي، راكان كعبي، زياد الجهني، سعد الناصر، صالح ابو الشامات، عبدالإله هوساوي، عوض الناشري، عيد المولد، ماجد دوران، عبدالعزيز العثمان، هشام ال دبيس، هيثم عسيري.

 

منتخب السعودية الأولمبي
منتخب السعودية الأولمبي

لا تنسوا موعد البث المباشر السعودية الأولمبي ضد الأردن الأولمبي ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

 

شارك

You cannot copy content of this page