البث المباشر الإمارات الأولمبي ضد مصر الأولمبي

البث المباشر الإمارات الأولمبي ضد مصر الأولمبي، الجولة الأولى من بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23 عامًا، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

ستقام اليوم الأربعاء منافسات بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23 عامًا في نسختها الخامسة، والتي تستضيفها مدينة الأحساء بالمملكة العربية السعودية  خلال الفترة بين 20-26 مارس 2024، وبمشاركة 8 منتخبات هي السعودية، الأردن، العراق، الإمارات، كوريا الجنوبية، تايلاند، أستراليا، مصر وتأتي دعوة منتخبات من خارج القارة “كوريا الجنوبية، تايلاند، أستراليا ومصر” بهدف التنوع واكتساب المزيد من الخبرات، وكضيوف وتلبيةً لدعوة خاصة من اتحاد غرب آسيا لهم للمشاركة في هذه النسخة.

وسيكون اللقاء الناري والحاسم اليوم على أرض ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء، والذي يجمع بين الإمارات الأولمبي ونظيره مصر الأولمبي، ضمن منافسات اتحاد غرب آسيا تحت 23 عامًا.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الإمارات الأولمبي ضد مصر الأولمبي، ضمن منافسات بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23 عامًا والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر الإمارات الأولمبي ضد مصر الأولمبي والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الإمارات الأولمبي ضد مصر الأولمبي والقنوات الناقلة

البث المباشر الإمارات الأولمبي ضد مصر الأولمبي غرب آسيا
البث المباشر الإمارات الأولمبي ضد مصر الأولمبي غرب آسيا

سيكون موعد اللقاء الهام والمنتظر والذي يجمع بين الإمارات الأولمبي ونظيره مصر الأولمبي والذي سيكون على أرض ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء اليوم الأربعاء الموافق 20 مارس 2024.

وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ10 مساءَ بتوقيت القاهرة، والساعة الـ11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ12 منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.

وسنتقل مباراة اليوم بين الإمارات الأولمبي ضد مصر الأولمبي عبر قناة SSC وقناة أون تايم سبورت.

وسيتم البث المباشر الإمارات الأولمبي ضد مصر الأولمبي عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

وفي حال فوز منتخب مصر سيتأهل إلى الدور نصف النهائي، ويواجه الفائز من مواجهة الدور الأول التي تجمع منتخبي أستراليا والعراق، وفي حالة خسارة منتخب مصر سيواجه الخاسر من لقاء العراق وأستراليا.

مارسيلو برولي المدير الفني للمنتخب الإماراتي عبر عن سعادته بالمشاركة في هذه البطولة، وأشار إلى أن البطولة تمثل تحديًا خاصًا بالنسبة للمجموعة لاسيما وأن المواجهة ستكون أمام منتخب مصر القوي.

وفي المقابل المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، البرازيلي روجيرو ميكالي أعرب عن سعادته بعودته مجددًا إلى المملكة بعد تجربته السابقة على الملاعب السعودية.

قائمة منتخب مصر لبطولة غرب آسيا

منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي

أعلن البرازيلي روجيرو ميكالي قائمة ضمت 23 لاعبًا، من المقرر أن يسشاركوا في بطولة غرب آسيا بالسعودية، وهم:

حمزة علاء، على الجابري، محمد السيد سيحا، حسام عبدالمجيد، عمر فايد، محمد طارق، محمد مغربي، كريم الدبيس، محمد حمدي، أحمد عيد، أحمد محمود، محمود صابر، محمد شحاتة، محمود جهاد، أحمد عاطف قطة، مصطفى سعد ميسي، أحمد نادر حواش، عمر الساعي، مصطفي أشرف، إبراهيم عادل، أسامة فيصل، نادر فرج، بلال مظهر.

قائمة منتخب الإمارات الأولمبي

واستعد المنتخب الإماراتي للبطولة بإقامة معسكر داخلي للتدريب تحت قيادة مارسيلو برولي وجهازه المساعد بمشاركة 26 لاعباً هم: راكان وليد، مبارك أحمد، أحمد الحمادي، محمد الوافي، وأحمد فوزي، حمد المقبالي، محمد يوسف، محمد المنصوري، خليفة خميس، سعيد المقدمي، حمدان البشر، خميس المنصوري، أحمد مال الله، مايد الطنيجي، عبدالله البلوشي، علي عبدالعزيز، محمد المازمي، حمدان العامري، سلطان البدواوي، وليد المحرزي، ياسر حسن، خالد البلوشي، عبدالله أحمد، فهد بدر، عبدالله الرئيسي، مايد الكاس.

لا تنسوا موعد البث المباشر الإمارات الأولمبي ضد مصر الأولمبي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

منتخب الإمارات الأولمبي
منتخب الإمارات الأولمبي

شارك

You cannot copy content of this page