البث المباشر المرخية ضد نادي قطر الدوري القطري

البث المباشر المرخية ضد نادي قطر الدوري القطري، الجولة الثامنة عشرة، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

ويستضيف ملعب حمد الكبير اللقاء الذي يجمع بين المرخية ونظيره نادي قطر ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من عمر الدوري القطري للموسم الحالي.

مجيد بوقرة مدرب فريق المرخية صرح خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة ، أن الفريق مستعد للمواجهة المقبلة و يسعى للظهور بدرجة عالية من التركيز، مشددا على ضرورة التعويض عن الخسارة في الجولة الماضية أمام الشمال، للإبقاء على فرصته في البقاء بالدوري، حيث يتذيل المرخية ترتيب الدوري في المركز الـ12 وبرصيده 8 نقاط، من خلال 16 مواجهة خاضها هذا الموسم.

ومن جهة ثانية هيليو سوزا مدرب نادي قطر أوضح أن الفريق كانت لديه رغبة كبيرة لتحقيق الفوز في المواجهة الماضية أمام الأهلي، وبعد التعثر في تلك المواجهة سيكون الفريق مطالب بالتعويض في مواجهته اليوم ضد المرخية، ويأتي نادي قطر في منطقة خطرة في الترتيب حيث يأتي بالمركز العاشر ويقترب من منطقة الهبوط، وبرصيده 13 نقطة حصدها من خلال 16 مواجهة حقق خلالها 3 انتصارات و9 هزائم، الابتعاد عن منطقة الخطر هو الهدف الذي يسعى إليه نادي قطر، حيث يسعى للتقدم في جدول ترتيب الدوري.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر المرخية ضد نادي قطر ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من الدوري والتي ستقام على أرض ملعب حمد الكبير، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر المرخية ضد نادي قطر ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من عمر الدوري القطري والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر المرخية ضد نادي قطر الدوري القطري والقنوات الناقلة

البث المباشر المرخية ضد نادي قطر الدوري القطري
البث المباشر المرخية ضد نادي قطر الدوري القطري

من المقرر أن يكون موعد اللقاء بين المرخية ونادي قطر ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة اليوم الأحد الموافق 17 مارس 2024.

وستنطلق صافرة البداية للقاء المنتظراليوم  في تمام الساعة الـ8:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الـ9:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ10:30 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك شبكة قنوات الكاس القطرية الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري القطري، وسيتم نقل مجريات لقاء المرخية ضد نادي قطر من خلالها.

وسيتم البث المباشر المرخية ضد نادي عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل المرخية المتوقع أمام نادي قطر

  • في حراسة المرمى: عمر باري.
  • خط الدفاع: نبي سار- روبين سيميدو- تميم المهيزع.
  • الوسط الدفاعي: طلال علي شلة- إدريس فتوحي.
  • الوسط الهجومي: يوسوفا نجي- بشار رسن- مؤيد حسن.
  • قلب الهجوم: نوفال بانيس.

تشكيل نادي قطر المتوقع أمام المرخية

تشكيل نادي قطر المتوقع
تشكيل نادي قطر المتوقع
  • في حراسة المرمى: ساطع عبد الناصر.
  • خط الدفاع: بدر بانون- خافي مارتينيز- إبراهيم ماجد.
  • الوسط الدفاعي: علي مال الله- عبدالله عبدالسلام الأحرق- يوسف محمد- خالد محمودي.
  • الوسط الهجومي: برونو تاباتا.
  • قلب الهجوم: بين مالانجو- يوهان بولي.

لا تنسوا موعد البث المباشر المرخية ضد نادي قطر الدوري القطري ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر المرخية ضد نادي قطر
البث المباشر المرخية ضد نادي قطر

 

شارك

You cannot copy content of this page