البث المباشر التعاون ضد الرائد الدوري السعودي

البث المباشر التعاون ضد الرائد الدوري السعودي، الجولة الـ24، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب الملك عبد الله ببريدة اللقاء الحاسم والناري الذي يجمع بين التعاون ونظيره الرائد ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر الدوري السعودي.

التعاون صاحب المركز الخامس يدخل بقوة لمواجهة الرائد وبرصيده 39 نقطة، وبفارق نقطة عن الاتحاد صاحب المركز الرابع، بعد 23 جولة خلال هذا الموسم حقق التعاون 11 انتصارًا، وتعادل بـ6 مواجهات وأخفق مثلها.

أما الرائد صاحب المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري السعودي، وبرصيده 23 نقطة وعليه أن يبذل جهده في لقاء اليوم ويأخذ الأمور بجدية، ليبتعد عن منطقة الهبوط وتحسين مستواه.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر التعاون ضد الرائد اللقاء الناري والهام ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري السعودي للموسم الحالي، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر التعاون ضد الرائد ضمن منافسات الجولة الـ24 والتي ستقام على أرض ملعب الملك عبد الله ببريدة، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر التعاون ضد الرائد الدوري السعودي والقنوات الناقلة

البث المباشر التعاون ضد الرائد الدوري السعودي
البث المباشر التعاون ضد الرائد الدوري السعودي

من المقرر أن يكون موعد اللقاء الحاسم والمنتظر بين التعاون ونظيره الرائد ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر الدوري اليوم السبت الموافق 16 مارس 2024.

وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ9 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الـ10مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ11 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وستكون قنوات SSC الناقل الحصري لدوري روشن السعودي يمكنكم المتابعة من خلالها.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

وعن آخر لقاء جمع بين الفريقين في الجولة الماضية من الدوري السعودي للموسم الحالي كانت لصالح التعاون 2-1.

تشكيل التعاون المتوقع أمام الرائد

تشكيل التعاون المتوقع
تشكيل التعاون المتوقع
  • في حراسة المرمى: مايلسون تينوريو دوس سانتوس.
  • خط الدفاع: عبد الملك العييري- أندريه جوتو- عون السلولي- وليد عبد الوهاب الأحمد- سعد فهد الناصر.
  • رباعي الوسط: محمد الكويكبي- أشرف المهديوي- فلافيو ميدييروس- موسى بارو.
  • قلب الهجوم: كريستيان جوانكا.

تشكيل الرائد المتوقع أمام التعاون

  • في حراسة المرمى: أندريه كامبوس موريرا.
  • رباعي الدفاع: حمد الجيزاني- مامادو ندياي- عمر غونزاليس- محمد الدوسري.
  • الوسط الدفاعي: منصور البيشي- خالد محمد آل سبيعي.
  • الوسط الهجومي: محمد فوزير- كريم البركاوي- أمير سعيود.
  • قلب الهجوم: جوليو تافاريس.

لا تنسوا موعد البث المباشر التعاون ضد الرائد ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر التعاون ضد الرائد
البث المباشر التعاون ضد الرائد

شارك

You cannot copy content of this page