البث المباشر توتنهام ضد فولهام الدوري الإنجليزي

البث المباشر توتنهام ضد فولهام الدوري الإنجليزي، الجولة الـ29، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب كرافن كوتيج اللقاء الحماسي والناري بين توتنهام ونظيره فولهام ضمن منافسات الجولة الـ29 في الدوري الإنجليزي البريميرليج.

وفي ترتيب الدوري الإنجليزي يحتل توتنهام المركز الخامس، وبرصيده 53 نقطة وبفارق نقطتين عن أستون فيلا بالمركز الرابع، حصد توتنهام نقاطه  من خلال 27 مواجهة خاضها هذا الموسم، حقق خلالها 16 انتصارًا، وتعادل بـ5 مواجهات، وأخفق في  6 مواجهات.

أما فولهام يأتي بالمركز الثاني عشر وبرصيده 35 نقطة، حصدها خلال 28 مواجهة خاضها حقق خلالها 10 انتصارات، وتعادل بـ 5 مواجهات ، وهُزم في 13 مواجهة.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر توتنهام ضد فولهام اللقاء الناري المنتظر ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر توتنهام ضد فولهام المواجهة الحاسمة والتي ستقام على أرض ملعب كرافن كوتيج والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر توتنهام ضد فولهام الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

البث المباشر توتنهام ضد فولهام الدوري الإنجليزي
البث المباشر توتنهام ضد فولهام الدوري الإنجليزي

سيكون موعد اللقاء والمواجهة المرتقبة بين توتنهام ونظيره فولهام ضمن الجولة الـ29 من منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الحالي اليوم السبت الموافق 16 مارس 2024.

وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة، والساعة 8:30 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة 9:30 مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات بي إن سبورتس الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الإنجليزي البريميرليج.

وسيتم البث المباشر توتنهام ضد فولهام عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

وعن آخر لقاء جمع بين الفريقين في الدوري الإنجليزي كان لصالح توتنهام بنتيجة 2-0.

تشكيل فولهام المتوقع أمام توتنهام

  • في حراسة المرمى: بيرند لينو.
  • في خط الدفاع: أنتوني روبنسون- كالفن باسي- توسين أدارابيويو- تيموثي كاستانيي.
  • الوسط الدفاعي: ساشا لوكيتش- هاريسون ريد.
  • الوسط الهجومي: أليكس إووبي- أندرياس بيريرا- هاري ويلسون.
  • قلب الهجوم: رودريغو مونيز.

تشكيل توتنهام المتوقع أمام فولهام

تشكيل توتنهام المتوقع
تشكيل توتنهام المتوقع
  • في حراسة المرمى: غولييلمو فيكاريو.
  • خط الوسط: ديستيني أودوجي- ميكي فـان دي فان- كريستيان روميرو- بيدرو بورو.
  • الوسط الدفاعي: باب ماتار سار- إيف بيسوما.
  • الوسط الهجومي: برينان جونسون- جيمس ماديسون- ديان كولوسيفسكي.
  • قلب الهجوم: سون هيونغ مين.

لا تنسوا موعد البث المباشر توتنهام ضد فولهام الدوري الإنجليزي ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر توتنهام ضد فولهام
البث المباشر توتنهام ضد فولهام

شارك

You cannot copy content of this page