البث المباشر ليفربول ضد مان سيتي البريميرليج

البث المباشر ليفربول ضد مان سيتي البريميرليج، القمة الإنجليزية المنتظرة ضمن الجولة الـ28، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

ويستضيف ملعب أنفيلد معقل الريدز المواجهة القوية والحاسمة ليفربول ضد مان سيتي في قمة منافسات الجولة 28 من منافسات الدوري الإنجليزي.

لقاء الصراع على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي البريميرليج حيث يتصدر الريدز جدول الترتيب برصيد 63 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن السيتي صاحب المركز الثاني برصيد 62 نقطة.

يورجن كلوب المدير الفني لليفربول يراهن على وجود محمد صلاح في المباراة ، وذلك بعد تأكده من جاهزية النجم المصري من خلال مشاركته لبضع دقائق أمام سبارتا براج.

ومن المتوقع أن يتواجد النجم المصري في قمة الجولة الـ 28 من الدوري الإنجليزي وأن يسعى لتحقيق إنجاز تاريخي مع الريدز، حيث أنه قد يصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول استطاع إحراز 20 هدفًا في جميع المسابقات للموسم السابع على التوالي.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر ليفربول ضد مان سيتي ضمن منافسات الجولة الـ28 والتي ستقام على أرض ملعب أنفيلد، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر ليفربول ضد مان سيتي والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر ليفربول ضد مان سيتي البريميرليج والقنوات الناقلة

البث المباشر ليفربول ضد مان سيتي البريميرليج
البث المباشر ليفربول ضد مان سيتي البريميرليج

من المقرر أن يكون موعد المواجهة النارية والحاسمة بين ليفربول وأقرب المنافسين على الصدارة مان سيتي اليوم الأحد الموافق 10 مارس 2024.

وستنطلق صافرة البداية للقمة الإنجليزية المنتظرة ليفربول ضد مان سيتي في الساعة 5:45 بتوقيت القاهرة، 6:45 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، 7:45 بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الإنجليزي البريميرليج.

وسيتم البث المباشر واللقاء الحاسم  ليفربول ضد مان سيتي عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

وفي المواجهات السابقة في الدوري الإنجليزي بين ليفربول ومان سيتي على ملعب أنفيلد، فاز الريدز في 17 مواجهة وتعادل بـ7 وخسر مرتين فقط.

المباراة اليوم ستكون قمة من العيار الثقيل وصراع شرس على الصدارة بين ليفربول المتصدر ومان سيتي صاحب الوصافة بفارق نقطة واحدة عن ليفربول.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام مان سيتي

الخطة: 4-3-3

تشكيل ليفربول المتوقع أمام مان سيتي
تشكيل ليفربول المتوقع أمام مان سيتي
  • في حراسة المرمى: كويمين كيليهر.
  • في خط الدفاع: أندرو روبرتسون- جاريل أمورين كوانساه- إبراهيما كوناتي- جو غوميز.
  • ثلاثي الوسط: ألكسيس ماك اليستير- واتارو إيندو- هارفي إليوت.
  • ثلاثي الهجوم: لويس دياز- داروين نونيز- محمد صلاح.

تشكيل مان سيتي المتوقع أمام ليفربول

من المتوقع أن يدخل بيب جوارديولا اللقاء اليوم بالتشكيل التالي:

الخطة: 4-2-3-1

تشكيل مان سيتي المتوقع أمام ليفربول
تشكيل مان سيتي المتوقع أمام ليفربول
  • في حراسة المرمى: إيديرسون مورايس.
  • في خط الدفاع: ريكو لويس- مانويل أكانجي- روبن دياس- يوشكو جفارديول.
  • الوسط الدفاعي: رودريغو هيرنانديز كاسكانتي- ماتيو كوفاتشيتش.
  • الوسط الهجومي: ماتيوس نونيز- أوسكار بوب- جوليان ألفاريز.
  • قلب الهجوم: إرلينج هالاند.

لا تنسوا موعد البث المباشر ليفربول ضد مان سيتي البريميرليج ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

شارك

You cannot copy content of this page