البث المباشر الهلال ضد الرياض الدوري السعودي

البث المباشر الهلال ضد الرياض الدوري السعودي، الجولة الـ23 عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

وسيحل الهلال ضيفًا ثقيلًا على نظيره الرياض ضمن منافسات الجولة الـ23 من دوري روشن السعودي للموسم الحالي، وسيكون اللقاء الحاسم والمنتظر على أرض ملعب الأميرفيصل بن فهد.

ويتصدر الهلال ترتيب الدوري السعودي وبرصيده 62 نقطة حصدها خلال 22 مواجهة خاضها هذا الموسم، حيث حقق 20 انتصار وتعادل مرتين، ويتقدم الهلال على وصيفه والمنافس الأقرب النصر بفارق 9 نقاط.

أما الرياض من جهته يأتي في المركز الرابع عشر في الترتيب، برصيد 23 نقطة حصدها من خلال 22 مواجهة، حقق الفوز في 6 مواجهات، تعادل 5 مرات، وهُزم في 11 مواجهة.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الهلال ضد الرياض  ضمن منافسات الجولة الـ23 من دوري روشن السعودي ، والقنوات الناقلة والتشكيل فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر الهلال ضد الرياض اللقاء الحاسم والناري المنتظر والذي سيقام على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الهلال ضد الرياض الدوري السعودي والقنوات الناقلة

البث المباشر الهلال ضد الرياض الدوري السعودي
البث المباشر الهلال ضد الرياض الدوري السعودي

سيكون الموعد المنتظر الذي يجمع بين الرياض والهلال ضمن منافسات الجولة الـ23 من منافسات الدوري السعودي اليوم الجمعة الموافق 8 مارس 2024.

وستنطلق صافرة البداية معلنة بداية اللقاء والبث المباشر الهلال ضد الرياض في تمام الساعة الـ4 بتوقيت القاهرة، والساعة الـ5 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ6 بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك شبكة قنوات SSC السعودية الحقوق الحصرية لبث مباريات دوري روشن السعودي ،وسيتم نقل مباراة الهلال والرياض عبر قناة SSC Sport HD1، وسيكون التعليق الرياضي للمعلقين فهد العتيبي ومدحت شلبي.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

وبالحديث عن تاريخ المواجهات بين الفريقين فإن الهلال يتفوق بشكل واضح وكاسح على الرياض بتحقيق 6 انتصارات مقابل 6 تعادلات خلال 12 مباراة خاضها ضد نظيره الرياض في مختلف المسابقات.

وكانت نتيجة مباراة الدور الأول مؤلمة للرياض فقد حقق الهلال الفوزعلى الرياض بنتيجة 6-1.

يدخل الهلال مواجهة اليوم بثقة ومعنويات عالية فهو الفريق الوحيد الذي لم يتعرض لأي خسارة حتى الآن بعد مرور 22 جولة من الدوري السعودي، ولديه قائمة طويلة من الانتصارات المتتالية حيث لديه 26 انتصار متتالي بمختلف المواجهات التي خاضها، وهو يقترب من لقب أكثر الفرق تحقيقًا للانتصارات المتتالية.

تشكيل الهلال المتوقع أمام الرياض

الخطة: 4-3-3

تشكيل الهلال المتوقع أمام الرياض
تشكيل الهلال المتوقع أمام الرياض
  • في حراسة المرمى: محمد العويس.
  • في خط الدفاع: سعود عبد الحميد- خاليدو كوليبالي- علي البليهي- ياسر الشهراني.
  • ثلاثي الوسط: سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش- روبن نيفيز- سلمان الفرج.
  • ثلاثي الهجوم: مالكوم- ألكساندر ميتروفيتش- سالم الدوسري.

تشكيل الرياض المتوقع أمام الهلال

الخطة: 4-4-1-1

  • في حراسة المرمى: مارتن كامبانيا.
  • في خط الدفاع: عبد الله الخيبري- خالد الشويع- محمد الشويرخ- حسين النويقي.
  • في خط الوسط: عبد الهادي الحراجين- إبراهيم ندونغ- بيراما توري- يحيى الشهري.
  • الوسط الهجومي: ناوليدج موسونا.
  • قلب الهجوم: أنتوني غراي.

لا تنسوا موعد البث المباشر الهلال ضد الرياض الدوري السعودي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر الهلال ضد الرياض
البث المباشر الهلال ضد الرياض

شارك

You cannot copy content of this page