البث المباشر الاتحاد ضد الهلال أبطال آسيا

البث المباشر الاتحاد ضد الهلال، دوري أبطال آسيا، ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

ويستضيف ملعب الملك عبد الله الدولي الكلاسيكو السعودي، الاتحاد ضد الهلال ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي، دوري أبطال  آسيا للموسم الحالي.

وكان قد تأهل نادي الاتحاد السعودي، لربع نهائي دوري أبطال آسيا، بعد فوزه الصعب على نافباخور بطل أوزبكستان، بنتيجة 2-1، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، في إياب دور الـ 16 من الدوري وكان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل السلبي.

أما الهلال فقد فاجأ نظيره سباهان الإيراني بنتيجة 3-1 في مباراة الإياب من دور الـ16 من دوري أبطال آسيا في اللقاء الذي كان على أرض ملعب المملكة أرينا، وتأهل للدور الحالي.

وعن آخر لقاء جمع بين العمالقة في البطولة القارية كان ربع نهائي دوري أبطال آسيا للعام 2019، انتهى بالإياب لصالح الهلال بـ3 أهداف لهدف.

ويتفوق فريق الهلال السعودي على الاتحاد بعد تحقيق فوز كبير في مباراة الذهاب بدوري أبطال آسيا، لموسم 2023_2024، على ملعبه المملكة آرينا بهدفين دون رد، ويبحث الاتحاد عن ريمونتادا، على ملعبه تؤهله، للمربع الذهبي من البطولة الآسيوية.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الاتحاد ضد الهلال اللقاء الناري والحاسم ضمن الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، والقنوات الناقلة والتشكيل فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر الاتحاد ضد الهلال على أرض ملعب الملك عبد الله الدولي والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الاتحاد ضد الهلال أبطال آسيا والقنوات الناقلة

الاتحاد ضد الهلال أبطال آسيا
الاتحاد ضد الهلال أبطال آسيا

من المقرر أن يكون الموعد للقاء الناري المنتظر بين الهلال والاتحاد ضمن إياب دور ربع النهائي لبطولة أبطال آسيا اليوم الثلاثاء الموافق 12 مارس للعام الحالي.

وستنطلق صافرة البداية للمباراة الحاسمة والحماسية في تمام الساعة الـ9 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الـ10 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الـ 11 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتمتلك قنوات بي إن سبورت الحقوق الحصرية لبث مباريات دوري أبطال آسيا في الشرق الأوسط، وستذاع مباراة اليوم عبر إحدى قنواتها.

وسيتم البث المباشر الاتحاد ضد الهلال عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل الهلال المتوقع أمام الاتحاد

من المتوقع أن يعتمد جاياردو المدير الفني للاتحاد التشكيل التالي:

الخطة: 4-2-3-1

تشكيل الهلال المتوقع أمام الاتحاد
تشكيل الهلال المتوقع أمام الاتحاد
  • في حراسة المرمى: ياسين بونو.
  • في خط الدفاع: سعود عبد الحميد- خاليدو كوليبالي- علي البليهي- رينان لودي.
  • الوسط الدفاعي: روبن نيفيز- سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش.
  • الوسط الهجومي: ميشال ريتشارد ديلغادو- مالكوم- سالم الدوسري.
  • قلب الهجوم: صالح الشهري.

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الهلال

الخطة: 5-3-2

تشكيل الاتحاد المتوقع
تشكيل الاتحاد المتوقع
  • في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.
  • في خط الدفاع: زكريا هوساوي- حسن كادش محبوب- أحمد حجازي- لويز فيليبي- مروان الصحفي.
  • خط الوسط : فيصل الغامدي- فابينيو تافاريس- نغولو كانتي.
  • ثنائي الهجوم: روماريو- عبد الرزاق حمد الله.

لا تنسوا موعد البث المباشر الاتحاد ضد الهلال أبطال آسيا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

شارك

You cannot copy content of this page