البث المباشر ليفربول ضد نوتينغهام الدوري الإنجليزي

البث المباشر ليفربول ضد نوتينغهام الدوري الإنجليزي، الجولة الـ27 عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

اقتربت النهاية وبدأ العد التنازلي لتتويج البطل في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، لكل عشاق الدوري الأقوى في أوروبا، سيلتقي ليفربول نظيره نوتينغهام في إطار الجولةالـ27 من عمر الدوري الإنجليزي البريميرليج على أرض ملعب سيتي غراوند.

هذا ويتصدر ليفربول الترتيب برصيد 60 نقطة حصدها من خلال 26 مواجهة خاضها في هذا الموسم، حيث حقق 18 انتصارًا، و6 تعادلات، وأخفق مرتين فقط.

من جهته نوتينغهام يأتي في المركز الـ17 من جدول الترتيب برصيد 24 نقطة حصل عليها بعد 26 مواجهة خاضها، حيث حقق الفوز في 6 مواجهات، وتعادل مثلها، ولديه عدد كبير من الهزائم حيث أخفق قي 14 مواجهة.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر ليفربول ضد نوتينغهام اللقاء الهام والناري ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر الدوري، والقنوات الناقلة والتشكيل فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر واللقاء الحاسم والمنتظر بين ليفربول و نوتينغهام والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر ليفربول ضد نوتينغهام الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

البث المباشر ليفربول ضد نوتينغهام الدوري الإنجليزي
البث المباشر ليفربول ضد نوتينغهام الدوري الإنجليزي

من المقرر أن يكون اللقاء الحاسم والناري ضمن الجولة الـ27 من عمر الدوري الإنجليزي على أرض ملعب سيتي غراوند اليوم السبت الموافق 2 مارس 2024.

وستنطلق صافرة البداية للقاء الناري والهام في تمام الساعة الـ5 مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الـ6 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، الساعة الـ7 بتوقيت أبوظبي.

وستكون قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري في الشرق الأوسط لأحداث ومجريات الدوري الإنجليزي البريميرليج.

وسيتم البث المباشر ليفربول ضد نوتينغهام عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

وأشار الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول أن مشاركة النجم محمد صلاح لم تحسم بعد، فقد غاب محمد صلاح عن آخر ثلاث مباريات أمام كل من لوتون تاون وتشيلسي وساوثهامبتون بسبب الإصابة، ولسوء الحظ ليفربول لديه عدة إصابات في صفوفه واضطر كلوب إلى اللعب بفريق من الشبان في المواجهات السابقة .

ليفربول أحد أهم المرشحين للحصول على اللقب وهو يسعى باستمرار للحفاظ على صدارته في الترتيب والتقدم بعدد نقاطه والابتعاد عن مان سيتي المتأخر عنه بنقطة، وآرسنال المتأخر بنقطتين.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام نوتينغهام

الخطة: 4-3-3

تشكيل ليفربول المتوقع أمام نوتينغهام
تشكيل ليفربول المتوقع أمام نوتينغهام
  • في حراسة المرمى: كويمين كيليهر.
  • في خط الدفاع: كونستانتينوس تسيميكاس – فيرجيل فان ديك- جاريل أمورين كوانساه- كونور برادلي.
  • ثلاثي الوسط: بوبي كلارك- جو غوميز- جيمس ماكونيل.
  • ثلاثي الهجوم: لويس كوماس- كودي جاكبو- هارفي إليوت.

تشكيل نوتينغهام المتوقع أمام ليفربول

الخطة: 4-2-3-1

  • في حراسة المرمى: مات تيرنر.
  • في خط الدفاع: هاري توفولو- موريلو- فيليب مونتيرو- نيكو ويليامس.
  • في خط الوسط: دانيلو- ريان ييتس.
  • الوسط الهجومي: أنثوني إيلانغا- مورغان جيبس وايت- ديفوك اوريجي.
  • قلب الهجوم: تايوو أونيي.

لا تنسوا موعد البث المباشر البث المباشر ليفربول ضد نوتينغهام الدوري الإنجليزي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر ليفربول ضد نوتينغهام الدوري الإنجليزي
البث المباشر ليفربول ضد نوتينغهام الدوري الإنجليزي

شارك

You cannot copy content of this page