البث المباشر تشيلسي ضد برينتفورد الدوري الإنجليزي

البث المباشر تشيلسي ضد برينتفورد الدوري الإنجليزي، الجولة الـ27، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

ويستضيف ملعب جيتش كومينتي ستاديوم المواجهة الحاسمة والنارية تشيلسي ضد برينتفورد ، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري الإنجليزي البريميرليج.

ويأتي تشيلسي في المركز الـ11 من ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 35 نقطة، حصدها خلال 25 مواجهة خاضها هذا الموسم ولديه مباراتان مؤجلتان، حقق الانتصار في 10 مواجهات وأخفق مثلها، وتعادل 5 مرات.

أما برينتفورد فيأتي في المركز الـ16 برصيد 25 نقطة من 26 مواجهة خاضها، فاز في 7 مواجهات، تعادل في 4 مواجهات، وهُزم 15 مواجهة.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر  تشيلسي ضد برينتفورد ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر الدوري الإنجليزي البريميرليج هذا الموسم ، والقنوات الناقلة والتشكيل فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر اللقاء الهام والحاسم  تشيلسي ضد برينتفورد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي على أرض ملعب جيتش كومينتي ستاديوم والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر تشيلسي ضد برينتفورد الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

البث المباشر تشيلسي ضد برينتفورد الدوري الإنجليزي
البث المباشر تشيلسي ضد برينتفورد الدوري الإنجليزي

من المقرر أن يكون موعد اللقاء الهام والناري ضمن الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي اليوم السبت الموافق 2 مارس 2024.

وستنطلق صافرة البداية لمباراة تشيلسي ضد برينتفورد في تمام الساعة الـ5 بتوقيت القاهرة، الساعة الـ6 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، الساعة الـ7 بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، حصريًا حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستخصص قناة bein sports premium 1 لنقل مباراة اليوم.

وسيتم البث المباشر تشيلسي ضد برينتفورد ضمن الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

يسعى تشيلسي لحصد نقاط المباراة الثلاث، وتحسين مركزه في ترتيب الدوري الإنجليزي البريميرليج، ويرغب بإرضاء الجماهير للتعويض عن خسارته في  بطولة كأس الرابطة الإنجليزية أمام ليفربول.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام برينتفورد

الخطة: 4-2-3-1

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام برينتفورد
تشكيل تشيلسي المتوقع أمام برينتفورد
  • في حراسة المرمى: روبرت سانشيز.
  • في خط الدفاع: مالو غوستو- أكسيل ديساسي- تريفوه تشالوباه- ألفي جيلكريست.
  • خط الوسط: مويسيس كايسيدو- إينزو فرنانديز.
  • الوسط الهجومي: نوني مادويك- ميخايلو مودريك- رحيم ستيرلينغ.
  • قلب الهجوم: نيكولاس جاكسون.

تشكيل برينتفورد المتوقع  أمام تشيلسي

الخطة: 3-5-2

  • في حراسة المرمى: مارك فليكين.
  • ثلاثي الدفاع: بن ميي- كريستوفر أيير- ماتياس يورنسن.
  • خط الوسط: سيرخيو ريجيلون- ماثياس ينسن- كريستيان نوغارد- فرانك أونيكا- كيني لويس بوتير.
  • ثنائي الهجوم: نيال موباي- إيفان توني.

لا تنسوا موعد البث المباشر تشيلسي ضد برينتفورد الدوري الإنجليزي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر تشيلسي ضد برينتفورد
البث المباشر تشيلسي ضد برينتفورد

شارك

You cannot copy content of this page