البث المباشر شباب بلوزداد ضد ميدياما أبطال أفريقيا

البث المباشر شباب بلوزداد ضد ميدياما أبطال أفريقيا، الجولة السادسة، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

وسيستضيف بلوزداد الجزائري نظيره ميدياما الغاني على أرض ملعب 5 جويلية في الجولة السادسة من دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم، البطولة ذات الشعبية الكبيرة في القارة السمراء.

ويأتي بلوزداد الجزائري في المركز الثالث في ترتيب مجموعته برصيد 5 نقاط حصدها خلال 5 مواجهات، انتصر مرة، وتعادل مرتين، وأخفق مرتين.

أما ميدياما الغاني فيأتي في المركز الرابع في ترتيب مجموعته، وبرصيده 4 نقاط، وتضم المجموعة الرابعة الأهلي المتصدر برصيد 9 نقاط، ويانج أفريكانز التنزاني الوصيف برصيد 8 نقاط.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر شباب بلوزداد ضد ميدياما اللقاء الحاسم والمنتظر ضمن منافسات الجولة الـ6 على أرض ملعب 5 جويلية، والقنوات الناقلة والتشكيل فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر شباب بلوزداد ضد ميدياما الجولة السادسة من دوري أبطال أفريقيا ، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر شباب بلوزداد ضد ميدياما أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

البث المباشر شباب بلوزداد ضد ميدياما أبطال أفريقيا
البث المباشر شباب بلوزداد ضد ميدياما أبطال أفريقيا

من المقرر أن يكون الموعد المنتظر والناري لمباراة شباب بلوزداد ضد ميدياما ضمن الجولة الـ6 من منافسات دوري أبطال أفريقيا اليوم الجمعة الموافق 29 فبراير للعام الحالي.

وستنطلق صافرة البداية للقاء المنتظر والحاسم بين شباب بلوزداد وميدياما في تمام الساعة الـ6 مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الـ7 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الــ8 بتوقيت أبوظبي.

ولمتابعة اللقاء الحاسم والناري والبث المباشر شباب بلوزداد ضد ميدياما يمكنكم ذلك من خلال قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية التي تمتلك حقوق البث حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

 يدخل شباب بلوزداد مباراة اليوم بهدف التعويض وتحسين المستوى وإرضاء الجماهير، بعد خسارته المؤلمة مع يانج أفريكانز التنزاني برباعية دون رد، فقد ودع البطولة بعد هذه الهزيمة.

أما عن آخر مواجهة بين شباب بلوزداد ضد ميدياما انتهت لصالح ميدياما بنتيجة 2-1.

تشكيل شباب بلوزداد المتوقع أمام  ميدياما

الخطة: 4-2-3-1

تشكيل شباب بلوزداد المتوقع أمام ميدياما
تشكيل شباب بلوزداد المتوقع أمام ميدياما
  • في حراسة المرمى: أليكسيس قندوز.
  • رباعي الدفاع: يوسف لعوافي- مؤاد حديد- شعيب قداد- حسين بن عيادة.
  • في خط الوسط: حسين سلمي- عبد الرؤوف بن غيث.
  • الوسط الهجومي: عبد الرحمن مزيان- أكرم بوراس- مختار بلختير.
  • قلب الهجوم: ليونيل وامبا دجوفو.

تشكيل ميدياما المتوقع أمام شباب بلوزداد

الخطة: 4-2-3- 1

  • في حراسة المرمى: فيلكس كيي.
  • خط الدفاع: Mamudu kamaradin- بابا عبدولاي موساح- حميدو أبدول فاتاوو.
  • ثنائي الوسط: مانويل مانتي- V.Ourega .
  • الوسط الهجومي: ديريك فردجور- نانا كوفي بابيل- دانيال لوموتي.
  • قلب الهجوم: Bernardinho.

لا تنسوا موعد البث المباشر شباب بلوزداد ضد ميدياما أبطال أفريقيا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر شباب بلوزداد ضد ميدياما
البث المباشر شباب بلوزداد ضد ميدياما

شارك

You cannot copy content of this page