البث المباشر الزمالك ضد الداخلية الدوري المصري

البث المباشر الزمالك ضد الداخلية الدوري المصري، الجولة الـ14، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

وسيستضيف ملعب القاهرة الدولي اللقاء الحاسم والمنتظر بين الزمالك والداخلية في الجولة الـ14 من عمر الدوري المصري.

ويأتي الزمالك في المركز الـ14 في الترتيب في الدوري المصري، برصيد 12 نقطة حصل عليها خلال 9 مواجهات خاضها هذا الموسم، حقق الفوز في 3منها، وتعادل وخسر مثلها.

وكانت آخر مواجهة خاضها الزمالك في الدوري لهذا الموسم المواجهة ضد الإسماعيلي  وانتهت بالتعادل السلبي.

بعد الصفقات الجديدة  والتعاقد مع المدير الفني الجديد للزمالك، كل جماهير ومحبي الزمالك متفائلين ولديهم أمل كبير بانتصارات ونتائج إيجابية في الفترة القادمة .

أما الداخلية من جهته يأتي في المركز الـ17 وبرصيده 8 نقاط، جمعها خلال 12 مواجهة حقق الفوز مرة واحدة، وتعادل في 5 مواجهات، وأخفق في 6 منها.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الزمالك ضد الداخلية الدوري المصري ضمن الجولة الـ14 ، والقنوات الناقلة والتشكيل  فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر الزمالك ضد الداخلية ضمن الجولة الـ14 من عمر الدوري المصري والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الزمالك ضد الداخلية الدوري المصري الدوري المصري

البث المباشر الزمالك ضد الداخلية الدوري المصري
البث المباشر الزمالك ضد الداخلية الدوري المصري

من المقرر أن يكون الموعد اللقاء الناري والمنتظر الزمالك ضد الداخلية ضمن الجولة الـ14 على أرض ملعب القاهرة الدولي اليوم الخميس الموافق 29 فبراير للعام الحالي.

وتنطلق صافرة المباراة الحاسمة بين الزمالك والداخلية ضمن الجولة الـ14 في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 8 بتوقيت السعودية والدوحة، والساعة 9 بتوقيت الإملرات العربية المتحدة.

تبث قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك ضد الداخلية فى الدوري المصري، ويسبقها استوديو تحليلى يضم نخبة من نجوم الكرة المصرية.

وسيتم البث المباشر الزمالك ضد الداخلية  ضمن الجولة الـ14 من دوري النيل المصري عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الداخلية

تشكيل الزمالك المتوقع أما الداخلية
تشكيل الزمالك المتوقع أما الداخلية

البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك أشار أنه من المتوقع استبعاد زيزو في مباراة اليوم بسبب إصابته في الكاحل، وأنه يخشى تفاقم إصابته قبل موعد المواجهة مع الأهلي في نهائي كأس مصر، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي

  • في حراسة المرمى: محمد عواد.
  • في خط الدفاع: عمر جابر، حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثي، سيد نيمار.
  • خط الوسط: نبيل عماد، أوباما، محمد أشرف روقا.
  • الهجوم: مصطفى شلبي، ناصر منسي، أحمد سيد زيزو.

لا تنسوا موعد البث المباشر الزمالك ضد الداخلية الدوري المصري، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر الزمالك ضد الداخلية
البث المباشر الزمالك ضد الداخلية

شارك

You cannot copy content of this page