البث المباشر تشيلسي ضد ليدز كأس الاتحاد

البث المباشر تشيلسي ضد ليدز كأس الاتحاد، الجولة الخامسة عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف تشيلسي نظيره ليدز في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة كأس الاتحاد،اللقاء المثير والحاسم على أرض ملعب ستامفورد بريدج.

نتائج تشيلسي هذا الموسم لم تكن مرضية ولم تكن ضمن المستوى المطلوب ويحاول الفريق بقيادة مدربه لاستعادة ثقة جمهوره والعودة  بقوة في هذا اللقاء والفوز.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشروالمواجهة القوية والمرتقبة تشيلسي ضد ليدز، والقنوات الناقلة والتشكيل فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر تشيلسي ضد ليدز والقنوات الناقلة

البث المباشر تشيلسي ضد ليدز كأس الاتحاد
البث المباشر تشيلسي ضد ليدز كأس الاتحاد

من المقرر أن يكون موعد اللقاء الحاسم والناري تشيلسي ضد ليدز في إطار الجولة الخامسة من منافسات كأس الاتحاد، على أرض ملعب ستامفورد بريدج اليوم الأربعاء الموافق 28 شباط 2024.

وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 9:30 مساءًا بتوقيت القاهرة، الساعة 10:30 بتوقيت السعودية والدوحة، والساعة 11:30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتمتلك قنوات بي إن سبورت القطرية الحقوق الحصرية  لبث مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي، وستنقل مجريات اللقاء والبث المباشر تشيلسي ضد ليدز عبر قناة بي إن سبورت 2، وسيتولى التعليق على هذه المباراة المعلق الرياضي حسن العيدروس.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

وكان قد بلغ تشيلسي هذا الدور بعد تغلبه على أستون فيلا في الجولة الـ4 من منافسات كأس الاتحاد بنتيجة 3-1، ومن جهته ليدز وصل لهذا الدور بعد تغلبه على بليموث بفوز ساحق بنتيجة 4-1.

يسعى تشيلسي للفوز والتأهل للجولة القادمة وتحسين نتائجه، وسيكون هذا الفوز بمثابة استعادة الثقة وإرضاء الجماهير بعد النتائج المتعثرة خلال الفترة الماضية.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام  ليدز

الخطة: 4-2-3-1

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام ليدز
تشكيل تشيلسي المتوقع أمام ليدز
  • في حراسة المرمى: دوردي بيتروفيتش.
  • خط الدفاع: مالو غوستو- أكسيل ديساسي- ليفي كولويل- بن تشيلويل.
  • خط الوسط: مويسيس كايسيدو- إينزو فرنانديز.
  • الوسط الهجومي: كول بالمر- كونور غالاغير- رحيم ستيرلينغ.
  • قلب الهجوم: نيكولاس جاكسون.

تشكيل ليدز المتوقع أمام  تشيلسي

الخطة: 4-2-3-1

  • في حراسة المرمى: إيلان ميسيلير.
  • خط الدفاع: آرشي غراي- جو رودون- إيثان أمبادو- جونيور فيربو.
  • خط الوسط: غيليا غروف- غلين كامارا.
  • الوسط الهجومي: ويلفريد جنونتو- جورجينو روتر- كريسينسيو سامرفيل.
  • قلب الهجوم: يويل بيرو.

لا تنسوا موعد البث المباشر تشيلسي ضد ليدز كأس الاتحاد ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر تشيلسي ضد ليدز
البث المباشر تشيلسي ضد ليدز

شارك

You cannot copy content of this page