البث المباشر الهلال ضد الاتفاق دوري روشن

البث المباشر الهلال ضد الاتفاق دوري روشن، الجولة ال21 عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يحل نادي الهلال، ضيفًا ثقيلًا على الاتفاق ضمن مباريات الجولة الـ 21 من دوري روشن السعودي ، على ملعب نادي الاتفاق.

ويسعى الهلال بقيادة البرتغالي خورخي خيسوس، لمواصلة تألقه  في دوري روشن السعودي ، والحفاظ على مركزه بالصدارة، وفي الجولة الماضية من الدوري استطاع الهلال تحقيق الفوز على الرائد بثلاثة أهداف لهدف، ليرفع رصيده إلى 56 نقطة، بفارق سبع نقاط عن النصر الوصيف في الدوري.

أما الاتفاق يسعى للحصول على نتيجة إيجابية أمام الهلال فبعد سلسلة النتائج السلبية، استطاع أن يسعيد ثقته بالفوز على الخليج في الجولة الماضية.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر واللقاء الحاسم الهلال ضد الاتفاق ضمن منافسات الجولة ال21 من الدوري السعودي، والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشرالهلال ضد الاتفاق المباراة المنتظرة والنارية والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الهلال ضد الاتفاق دوري روشن

البث المباشر الهلال ضد الاتفاق دوري روشن
البث المباشر الهلال ضد الاتفاق دوري روشن

من المقرر أن يكون موعد المواجهة الحاسمة والقوية الهلال ضد الاتفاق اليوم الإثنين الموافق 26 فبراير 2024، ضمن منافسات الجولة ال21 دوري روشن على أرض ملعب الاتفاق.

وستنطلق صافرة البداية للقاء المنتظر والبث المباشر الهلال ضد الاتفاق في تمام الرابعة بتوقيت القاهرة، والساعة الخامسة بتوقيت السعودية والدوحة، الساعة السادسة بتوقيت أبوظبي.

تمتلك شبكة القنوات الرياضية السعودية ssc الحقوق الحصرية، لبث مباريات الدوري السعودي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستنقل مباراة اليوم على قناة ssc sport hd1، وسيكون التعليق للمعلق علي سعيد الكعبي.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

ويتصدر الهلال ترتيب الدوري السعودي، ويقترب من استعادة اللقب برصيده 56 نقطة، من خلال 20 مواجهة، حقق الفوز ب18 منها، وتعادل مرتين، ولم يُهزم بأي مواجهة.

أما الاتفاق يحل بالمركز الثامن  برصيد 28 نقطة، من خلال 20 مواجهة خاضها، فاز 7 مرات وتعادل مثلها، وخسر 6 مواجهات.

تشكيل الهلال المتوقع أمام الاتفاق

4-2-3-1

تشكيل الهلال المتوقع أمام الاتفاق
تشكيل الهلال المتوقع أمام الاتفاق
  • في حراسة المرمى: بونو.
  • في خط الدفاع: سعود عبد الحميد- حسان تمبكتي- علي آل بليهي- ياسر الشهراني.
  • خط الوسط: روبن نيفيس- كانو.
  • الوسط الهجومي: ميشال ريتشارد ديلغادو- مالكوم- سالم الدوسري.
  • مهاجم صريح: ألكساندر ميتروفيتش.

تشكيل الاتفاق المتوقع أمام الهلال

4-3-3

  • في حراسة المرمى: باولو فيكتور.
  • خط الدفاع: حمدان الشمراني- عبد الله مادو- جاك هيندري- محمد عبد الرحمن يوسف.
  • خط الوسط: ماجد دوران- ألفارو ميدران- جيورجينهو فاينالدوم.
  • الهجوم:ديمري جري- موسى ديمبيلي- كارل توكو إكامبي.

لا تنسوا موعد البث المباشر الهلال ضد الاتفاق دوري روشن ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر الهلال ضد الاتفاق دوري روشن
البث المباشر الهلال ضد الاتفاق دوري روشن

شارك

You cannot copy content of this page