البث المباشر بورنموث ضد مان سيتي البريميرليج

البث المباشر بورنموث ضد مان سيتي البريميرليج، المواجهة المنتظرة لعشاق كرة القدم الإنجليزية، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستقبل بورنموث نظيره مان سيتي على أرض ملعب فيتاليتي في مدينة بورنموث في مباراة قوية وصعبة ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي البريميرليج.

جوارديولا المدير الفني لفريق مان سيتي صرح في لقاء له أن مواجهة بورنموث دائماً ما تكون صعبة، فهو فريق منظم، وأنه من الممكن أن يغير طريقة لعبه في نفس المباراة، كما حصل في المواجهة بين الفريقين في الدور الأول، وكان أداء بورنموث جيد في تلك المواجهة.

وأكد جوارديولا المدير الفني لمان يونايتد أن بورنموث خصم ذكي وليس سهل بقيادة أندوني إيراولا، وأن هذه المواجهة اليوم ستكون 90 دقيقة صعبة على مان سيتي.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر بورنموث ضد مان سيتي البريميرليج، ضمن الجولة ال26 من الدوري الإنجليزي لهذا الموسم والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر للمواجهة الصعبة والحاسمة بين بورنموث و مان سيتي ضمن الجولة ال26 للدوري الإنجليزي البريميرليج، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر بورنموث ضد مان سيتي البريميرليج والقنوات الناقلة

البث المباشر بورنموث ضد مان سيتي البريميرليج
البث المباشر بورنموث ضد مان سيتي البريميرليج

ستقام المباراة الحاسمة بين بورنموث ومان سيتي  اليوم السبت الموافق 24 فبراير 2024 على أرض ملعب فيتاليتي في مدينة بورنموث، وذلك ضمن الجولة ال26 من عمر الدوري .

وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ،والثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة والنصف بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قنوات بي إن سبورت القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الإنجليزي البريميرليج.

وسيتم البث المباشر بورنموث ضد مان سيتي عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

ويحتل مان سيتي مركز الوصيف في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 56  نقطة بفارق 4 نقاط عن ليفربول المتصدر، وجمع نقاطه من الفوز في 17 مواجهة خاضها، والتعادل في 5 والخسارة في 3 مواجهات حيث سجل 58 هدفًا وتلقى 26 هدفا.

ومن جهته بورنموث يأتي في المركز الثالث عشر برصيد 28 نقطة من 25 مواجهة خاضها، حيث حقق الفوز في 7 منها وتعادل في 7 مواجهات  وخسر في 10 مواجهات، وهناك مباراة مؤجلة للفريق، بورنموث بحاجة إلى تحسين مستواه للابتعاد عن منطقة الهبوط.

وكانت المواجهة بين الفريقين في الدور الأول قد انتهت لصالح المان بنتيجة 6-1، و بورنموث لم ينتصر سوى ثلاث مرات من 10 مباريات خاضها على أرضه “استاد فيتاليتي” وسجل 12 هدفا فقط.

وبالرغم من تلك النتائج، إلا أن جواريولا يشيد بطريقة لعب بورنموث بقيادة  إيراولا.

تشكيل بورنموث المتوقع أمام مان سيتي

4-2-3-1

  • في حراسة المرمى: نيتو.
  • خط الدفاع: لويد كيلي- ماركوس سينيسي- إليا زبارني- آدم سميث.
  • خط الوسط: لويس كوك- ريان كريستي.
  • الوسط الهجومي: ماركوس تافيرنييه- جوستين كلويفرت- أنطوان سيمنيو.
  • مهاجم صريح: دومينيك سولانكي.

    تشكيل مان سيتي المتوقع أمام بورنموث

    4-2-3-1

    تشكيل مان سيتي المتوقع أمام بورنموث
    تشكيل مان سيتي المتوقع أمام بورنموث

  • في حراسة المرمى: إيديرسون مورايس.
  • خط الدفاع: كايل ووكر- جون ستونز- روبن دياس- مانويل أكانجي.
  • خط الوسط: رودريغو هيرنانديز كاسكانتي- برناردو سيلفا.
  • الوسط الهجومي: فيل فودن- جوليان ألفاريز- أوسكار بوب.
  • مهاجم صريح: إرلينغ هالاند.

لا تنسوا موعد البث المباشر بورنموث ضد مان سيتي البريميرليج، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل كونوا على الموعد معنا.

البث المباشر بورنموث ضد مان سيتي
البث المباشر بورنموث ضد مان سيتي

شارك

You cannot copy content of this page