البث المباشر فولهام ضد مان يونايتد البريميرليج

البث المباشر فولهام ضد مان يونايتد البريميرليج، في الجولة السادسة والعشرين، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يسعى الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لمان يونايتد لمواصلة الانتصارات في اللقاء الهام والحاسم بين الفريقين فولهام ضد مان يونايتد في الجولة ال26 من الدوري الإنجليزي للموسم الحالي، على أرض ملعب أولد ترا فورد معقل الشياطين الحمر.

ويأتي مان يونايتد في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة، بفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الخامس توتنهام، ويسعى الأحمر لتحسين مركزه والاقتراب من المربع الذهبي وحجز مقعده والتأهل لدوري أبطال أوروبا.

من جهته فولهام يأتي في المركز الثاني عشر برصيد 29 نقطة، ويقترب من منطقة الخطر بفارق 9 نقاط، حيث خاض 25 مواجهة  قبل جولة اليوم، حقق الفوز في 8 مواجهات تعادل 5 مرات وهُزم 12 مرة.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر فولهام ضد مان يونايتد في الجولة 26 من الدوري الإنجليزي للموسم الحالي، والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر فولهام ضد مان يونايتد اللقاء الحاسم والمنتظر والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر فولهام ضد مان يونايتد البريميرليج والقنوات الناقلة

البث المباشر فولهام ضد مان يونايتد البريميرليج
البث المباشر فولهام ضد مان يونايتد البريميرليج

يستضيف فريق مان يونايتد نظيره فولهام على ملعب الأحلام أولد ترا فورد ضمن الجولة ال26، اليوم السبت الموافق 24 فبراير 2024.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة الهامة والنارية بين مان يونايتد و فولهام في الدوري الإنجليزي البريميرليج، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، السابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الإنجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

وفي اللقاءات السابقة بين الفريقين فاز يونايتد على فولهام مرتين على ملعب أولد ترافورد الموسم الماضي.

ويسعى مان يونايتد صاحب الأرض والجمهور في مواجهة اليوم الهامة والمرتقبة الاقتراب من المربع الذهبي وحجز مقعده والتأهل لدوري أبطال أوروبا، ومن جهته فولهام يسعى وبقوة لتحقيق الفوز في لقاء اليوم في الجولة ال26 من الدوري الإنجليزي للابتعاد عن منطقة الهبوط.

تشكيل مان يونايتد المتوقع أمام فولهام

4-2-3-1

تشكيل مان يونايتد المتوقع أمام فولهام
تشكيل مان يونايتد المتوقع أمام فولهام
  • في حراسة المرمى: أندريه أونانا.
  • في خط الدفاع: لوك شاو- هاري ماغوير- رافاييل فاران- ديوغو دالوت.
  • خط الوسط: كاسيميرو- كوبي ماينو.
  • الوسط الهجومي: ماركوس راشفورد- برونو ميجيل بورجيس فيرنانديز- أليخاندرو جارناتشو.
  • هجوم صريح: راسموس هويلوند.

تشكيل فولهام المتوقع أمام مان يونايتد

4-2-3-1

  • في حراسة المرمى: بيرند لينو.
  • خط الدفاع: تيموني كاستانيي- عيسى ديوب- تيم ريم – أنتوني روبنسون.
  • خط الوسط: جواو بالينيا- توكايرني .
  • الوسط الهجومي: بوبي ريد- أندرياس بيريرا- ويليان.
  • مهاجم صريح: رودريغو مونيز.

لا تنسوا موعد البث المباشر فولهام ضد مان يونايتد البريميرليج، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل كونوا على الموعد.

البث المباشر فولهام ضد مان يونايتد
البث المباشر فولهام ضد مان يونايتد

شارك

You cannot copy content of this page