البث المباشر ضمك ضد الفتح الدوري السعودي

البث المباشر ضمك ضد الفتح الدوري السعودي، الجولة ال 21 عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف نادي الفتح نظيره ضمك، المباراة الهامة والنارية في الجولة ال21 من الدوري السعودي لهذا الموسم على أرض ملعب الأمير عبد الله بن جلوي.

وفي الحديث عن عن ترتيب الفريقين في الدوري السعودي، يأتي ضمك في المركز السادس، برصيد 30 نقطة، جمعها من خلال 20 مواجهة خاضها، استطاع تحقيق الفوز في 8 منها، تعادل 6 مرات، وأخفق في 6 مواجهات.

أما من جهته الفتح يحتل المركز السابع في ترتيب الدوري، برصيد 29 نقطة، جمعها من خلال 20 مواجهة، انتصر في 8 منها، تعادل 5 مرات، وهُزم في 7 مواجهات.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر ضمك ضد الفتح اللقاء المنتظر والهام ضمن الجولة 21 من الدوري السعودي ، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر  للمباراة المنتظرة والحاسمة بين ضمك والفتح الدوري السعودي، والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر ضمك ضد الفتح الدوري السعودي والقنوات الناقلة

البث المباشر ضمك ضد الفتح الدوري السعودي
البث المباشر ضمك ضد الفتح الدوري السعودي

من المقرر أن يكون اللقاء الحاسم والناري بين ضمك والفتح اليوم الجمعة الموافق 23 فبراير 2024 على أرض ملعب الأمير عبد الله بن جلوي في الجولة 21 من الدوري السعودي.

وستبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك قناة ssc sports السعودية الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري السعودي.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

أما عن النتائج الأخيرة للفريقين في الجولة السابقة، خسر الفتح في مواجهته أمام النصر 2-1، وخسر ضمك أمام الشباب بنتيجة 0-1.

وفي آخر مواجهة جمعت بين الفريقين ضمك ضد الفتح انتهت بالتعادل 2-2.

تشتد المنافسة في اللقاء الحاسم والمباراة النارية اليوم ضمن الجولة 21 في الدوري السعودي للموسم الحالي بين الفريقين المتقاربين بعدد النقاط حيث يفصل بينهما نقطة واحدة، ويسعى الفريقان للفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث، وتحسين وضعهما والتقدم في ترتيب الدوري السعودي.

تشكيل ضمك المتوقع أمام الفتح

4-3-3

في حراسة المرمى: مصطفى زغبة.

خط الدفاع: ضاري العنزي- عبد القادر بدران- نور الرشيدي- سنوسي هوساوي.

خط الوسط: نيكولاي ستانسيو- طارق حامد- دوماغوج أنتوليتش.

الهجوم: جورج كيفين نكودو- عبد العزيز الشهراني- أحمد الزين.

تشكيل الفتح المتوقع أمام ضمك

تشكيل الفتح المتوقع أمام ضمك
تشكيل الفتح المتوقع أمام ضمك

4-2-3-1

في حراسة المرمى:  جاكوب ريني.

خط الدفاع: علي الزبيدي- جايسون- دينانير- مروان سعدان.

خط الوسط: سفيان بن دبكة- مختار علي.

الوسط الهجومي: مراد بانتا- لوكاس زيلاريان- كريستيان تيو.

مهاجم صريح: دجانيني.

البث المباشر ضمك ضد الفتح
البث المباشر ضمك ضد الفتح

لا تنسوا موعد البث المباشر ضمك ضد الفتح الدوري السعودي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

شارك

You cannot copy content of this page