البث المباشر ميلان ضد رين الدوري الأوروبي

البث المباشر ميلان ضد رين الدوري الأوروبي، في إياب التأهل لدور الـ16، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف فريق رين الفرنسي نظيره ميلان الإيطالي، على أرض ملعب روازون بارك، في إياب التأهل لدور الـ16 بالدوري الأوروبي .

هذا وقد حقق ميلان الفوز في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف نظيفة، واقترب من التأهل حيث يكفيه التعادل أو الخسارة حتى هدفين نظيفين في مباراة الإياب للتأهل.

وبعد هذه الخسارة المؤلمة لفريق رين تقلص الأمل بالتأهل للدور القادم، فهو يحتاج أربعة أهداف للعبور إلى الدور المقبل.

  والآن سنتعرف على موعد اللقاء الحاسم والمنتظر بين ميلان الإيطالي ورين الفرنسي في إياب التأهل لدور ال16 في الدوري الأوروبي، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر ميلان ضد رين في الدوري الأوروبي ­­­­والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر ميلان ضد رين الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

البث المباشر ميلان ضد رين الدوري الأوروبي
البث المباشر ميلان ضد رين الدوري الأوروبي

سيكون موعد مباراة ميلان ضد رين  في إياب التأهل لدور ال16 بالدوري الأوروبي اليوم الخميس الموافق 22 فبراير الجاري على ملعب روازون بارك.

وستنطلق المباراة المرتقبة والهامة ميلان ضد رين في تمام الساعة 07:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 08:45 مساءً بتوقيت السعودية والدوحة، 9:45 بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحقوق الحصرية لنقل وبث الدوري الأوروبي في الشرق الأوسط، وستكون قناة beIN Sports HD 1 مخصصة لنقل لقاء رين وميلان في دور خروج المغلوب بالدوري الأوروبي.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

وكان ميلان قد وصل إلى الدوري الأوروبي بعدما احتل المركز الثالث في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بينما جاء رين في المركز الثاني بالمجموعة السادسة في الدوري الأوروبي برصيد 12 نقطة، لعب 6 مباريات، فاز4 منها، لم يتعادل، وأخفق بمواجهتين.

تشكيل ميلان المتوقع أمام رين

تشكيل ميلان المتوقع أمام رين
تشكيل ميلان المتوقع أمام رين
  • حراسة المرمى: مايك ماينان.
  • خط الدفاع: فلورينزي – ماتيو جابيا – سيمون كايير – ثيو هيرنانديز.
  • خط الوسط: تيجاني رايندرز – يونس موسى – روبين لوفتس تشيك.
  • خط الهجوم: كريستيان بوليسيتش – أوليفييه جيرو – رافاييل لياو.

لا تنسوا موعد البث المباشر ميلان ضد رين الدوري الأوروبي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر ميلان ضد رين
البث المباشر ميلان ضد رين

شارك

You cannot copy content of this page