البث المباشر الهلال ضد الرائد الدوري السعودي

البث المباشر الهلال ضد الرائد الدوري السعودي، لعشاق كرة القدم السعودية، الجولة العشرين، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

ويستضيف ملعب المملكة آرينا، المباراة القوية والنارية  بين الهلال والرائد، ضمن مباريات الجولة الـ 20 من الدوري السعودي للموسم الحالي، الهلال الذي يتربع على صدارة الترتيب في الدوري يدخل المواجهة القادمة بثقة، خاصة بعد فوزه على الفيحاء في الجول الماضية.

والرائد لا يقل عنه حماسًا وثقة، بعد انتصاره في آخر مواجهتين، ويسعى لمواصلة انتصاراته والتقدم  في ترتيب الدوري.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الهلال ضد الرائد ضمن الجولة ال20 من الدوري السعودي، والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر ­­­­والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الهلال ضد الرائد الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد البث المباشر الهلال ضد الرائد
موعد البث المباشر الهلال ضد الرائد

سيكون موعد مباراة الهلال ضد الرائد في الجولة 20 من الدوري السعودي اليوم الأحد الموافق 18 فبراير 2024 على ملعب المملكة آرينا.

وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الرابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والخامسة مساءً بتوقيت السعودية والدوحة، السادسة بتوقيت أبوظبي.

وستنقل المباراة على شبكة قنوات SSC السعودية، الناقل الحصري للدوري السعودي.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

وسيدخل فريق الهلال المتصدر في الدوري اللقاء الناري والمرتقب اليوم وبرصيده 53 نقطة، بفارق سبع نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني، جمعهم خلال 19 لقاء، انتصر ب17 منهم، وتعادل مرتين، ولم يهزم بأي مواجهة حتى الآن.

و يحل الرائد ضيفاً على الهلال،ويحتل المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي، وبرصيده 19 نقطة جمعها من 19 مباراة، حيث حقق5 انتصارات و 4 تعادلات،وهزم في 10 مباريات.

تشكيل الهلال المتوقع أمام الرائد:

تشكيل الهلال المتوقع أمام الرائد
تشكيل الهلال المتوقع أمام الرائد

في حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: ياسر الشهراني، حسان تمبكتي، علي البليهي، سعود عبد الحميد.

خط الوسط: محمد كنو، روبن نيفيش، سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش.

الهجوم: سالم الدوسري، مالكوم، ألكسندر متروفيتش.

لا تنسوا موعد البث المباشر ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

البث المباشر الهلال ضد الرائد
البث المباشر الهلال ضد الرائد

شارك

You cannot copy content of this page