البث المباشر بيرنلي ضد آرسنال الدوري الانجليزي

البث المباشر بيرنلي ضد آرسنال الدوري الانجليزي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

آرسنال الضيف الثقيل على نظيره بيرنلي يلتقيان على ملعب تورف مور، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي البريميرليج.

 المدير الفني الإسباني لفريق آرسنال مايكل أرتيتا يسعى مع فريقه لمواصلة الانتصار في الدوري الإنجليزي ، والمنافسة مع المتصدر في الترتيب ليفربول، والوصيف مان سيتي.

 وقد حقق أرسنال 4 انتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، أبرزها كان الفوز على ليفربول المتصدر، والفوز في مواجهة وست هام يونايتد ب6 أهداف دون مقابل.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر بيرنلي ضد آرسنال، اللقاء الناري والمنتظر ضمن الجولة الخامسة والعشرين،البريميرليج، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر بيرنلي ضد آرسنال في الجولة الخامسة والعشرين، من الدوري الإنجليزي ­­­­والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر بيرنلي ضد آرسنال البريميرليج والقنوات الناقلة

موعد البث المباشر بيرنلي ضد آرسنال البريميرليج
موعد البث المباشر بيرنلي ضد آرسنال البريميرليج

من المقرر أن يكون موعد البث المباشر بيرنلي ضد آرسنال، اللقاء الهام والمنتظر ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين، من عمر الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، على ملعب تورف مور، يوم السبت الموافق 17 فبراير 2024.

وستنطلق مباراة بيرنلي ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي البريميرليج، في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، السادسة مساءًا بتوقيت  السعودية والدوحة، السابعة مساءًا بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الإنجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وستنقل مباراة البث المباشر  بيرنلي ضد آرسنال في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي  عبر قناة bein sports premium 1.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

يأتي آرسنال في  المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 52 نقطة، خلال 24 مواجهة، فاز ب16 منها، تعادل 4مرات، وخسر 4مرات، ولقا ء اليوم سيكون مهم لآرسنال في المنافسة على القمة في ترتيب الدوري الإنجليزي.

بينما يأتي بيرنلي في الترتيب التاسع عشر بـ13 نقطة، خلال 24 مواجهة، فاز في 3 مواجهات، تعادل 4مرات، وخسر 17 مواجهة.

تشكيل آرسنال المتوقع أمام بيرنلي 

تشكيل أرسنال المتوقع أمام بيرنلي
تشكيل أرسنال المتوقع أمام بيرنلي
  • حراسة المرمى: ديفيد رايا.
  • في خط الدفاع:  بين وايت، صاليبا، ماجاليس، زينتشينكو.
  • في خط الوسط: مارتن أوديجارد، ديكلان رايس، إيميل سميث رو.
  • في خط الهجوم: ساكا، جيسوس، مارتينيلي.
    بيرنلي ضد آرسنال
    بيرنلي ضد آرسنال

    لا تنسوا موعد البث المباشر ، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

شارك

You cannot copy content of this page