البث المباشر ليفربول ضد برينتفورد البريميرليج

البث المباشر ليفربول ضد برينتفورد، الدوري الانجليزي، الجولة الخامسة والعشرين، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع والبث المباشر تابع معنا.

ويستضيف ملعب جي تك كومينتي، في افتتاح الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الانجليزي، اللقاء الناري والمنتظر بين برينتفورد صاحب الأرض وضيفه الصعب ليفربول.

ويسعى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول مع كتيبته المختارة للفوز  والاستمرار بانتصاراته، والمحافظة على صدارته في  جدول ترتيب البريميرليج، الدوري الانجليزي.

 وبعد غياب نجم ليفربول المصري محمد صلاح خلال الفترة الماضية، بسبب الإصابة التي لحقت به أثناء تواجده في بطولة كأس الأمم الأفريقية، وينتظر الفريق عودته رغم الشكوك بعدم قدرته على العودة في الوقت الحالي للتشكيل.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر ليفربول ضد برينتفورد، الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الانجليزي، والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر ليفربول ­­­­ضد برينتفورد والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر ليفربول ضد برينتفورد البريميرليج والقنوات الناقلة

موعد البث المباشر ليفربول ضد برينتفور البريميرليج
موعد البث المباشر ليفربول ضد برينتفور البريميرليج

من المقرر أن يكون البث المباشر ليفربول ضد برينتفورد، على ملعب جي تك كومينتي، الجولة الخامسة والعشرين من عمر الدوري، يوم السبت الموافق 17 فبراير الجاري 2024.

وستنطلق المباراة الهامة والنارية في افتتاح الجولة الخامسة والعشرين من الدوري في تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت السعودية والدوحة، الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت أبو ظبي.

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، الحقوق الحصرية لنقل وبث مباريات الدوري الإنجليزي، عبر قناة bein sports premium 1 تحديدًا.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي البريميرليج، برصيد 54 نقطة، من خلال 24 مواجهة خاضها خلال الموسم الحالي، فاز 16 منها، وتعادل 6 مرات، وخسارتين فقط.

من جهته فريق برينتفورد يتواجد  في المرتبة الرابعة عشر بـ25 نقطة، من خلال 23 مواجهة، فاز ب7 منها، تعادل 4 مرات، وخسر 12 مواجهة.

ويحل ليفربول ضيفًا ثقيلًا على نظيره برينتفورد على ملعب جي تك كومينتي، في افتتاح مباريات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام برينتفورد

تشكيل ليفربول أمام برينتفورد
تشكيل ليفربول أمام برينتفورد
  • حراسة المرمى: أليسون بيكر.
  • خط الدفاع: أندي روبيرتسون – فيرجيل فان دايك – إبراهيما كوناتي – جو جوميز.
  • خط الوسط:  كورتيس جونز – واتارا إيندو – أليكسيس ماك أليستر.
  • خط الهجوم: لويس دياز – داروين نونيز – ديوجو جوتا.
ليفربول ضد برينتفورد
ليفربول ضد برينتفورد

لا تنسوا موعد البث المباشر ليفربول ضد برينتفورد البريميرليج، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

شارك

You cannot copy content of this page