البث المباشر الوحدة ضد الطائي الدوري السعودي

البث المباشر الوحدة ضد الطائي الدوري السعودي، ضمن الجولة العشرين،  عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف ملعب الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة، المواجهة الحاسمة والنارية بين فريق الوحدة ونظيره الطائي في الجولة العشرين من الدوري السعودي، خلال هذه المواجهة المنتظرة سيحاول فريق الوحدة التقدم في جدول ترتيب الدوري، أما الطائي فمن الضروري أن يبذل قصارى جهده في هذه المباراة لتجنب الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر الوحدة ضد الطائي في الدوري السعودي، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر الوحدة ضد الطائي ­­­­والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر الوحدة ضد الطائي الدوري السعودي والقنوات الناقلة 

موعد البث المباشر الوحدة ضد الطائي
موعد البث المباشر الوحدة ضد الطائي

سيكون موعد البث المباشر للقاء الهام والمنتظر الوحدة ضد الطائي اليوم الجمعة الموافق 16 فبراير 2024، على أرض ملعب الملك عبد العزيز.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية للجولة العشرين من عمر الدوري السعودي في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءًا بتوقيت السعودية والدوحة، التاسعة بتوقيت أبوظبي.

ستبث المباراة على قناة  SSC Sports، التي تملك الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري السعودي.

وسيتم البث المباشر عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

يأتي فريق الوحدة في المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري السعودي برصيد 25 نقطة، لديه 8 انتصارات وتعادل مرة واحدة فقط وخسر 10 مواجهات.

من جهته فريق الطائي يأتي في المركز السادس عشر برصيد 17 نقطة، من خلال خمسة انتصارات وتعادل في مباراتين والخسارة في 12 مواجهة، والفوز مهم في هذه المرحلة من أجل البقاء بالدوري وتجنب الهبوط .

ستكون المنافسة قوية بلا شك في لقاء اليوم بين الوحدة والطائي،  للحصول على النقاط الثلاث.

تشكيل الوحدة المتوقع أمام الطائي

تشكيل الوحدة المتوقع أمام الطائي
تشكيل الوحدة المتوقع أمام الطائي
  • حراسة المرمى: منير محمدي.
  • خط الدفاع: حمد الجيزاني، عبد الله الحافظ، أوسكار، إسلام هوساوي.
  • خط الوسط: علاء حجي، ووليد باخشوين، إنسيلمو، فيصل فجر، هزاع الغامدي.
  • خط الهجوم: سلطان السوادي.

 تشكيل الطائي المتوقع أمام الوحدة

  • حراسة المرمى: فيكتور براغا.
  • خط الدفاع: كولينز فاي، عبدالكريم السليمان، حسين قاسم، ادريان مارتينيز.
  • خط الوسط:اللاعب خليل العبسي، اللاعب مختار علي، اللاعب ألفا سميدو، اللاعب أمير سعود.
  • خط الهجوم:المهاجم فهد الجهني.
الوحدة ضد الطائي
الوحدة ضد الطائي

لا تنسوا موعد البث المباشر الوحدة ضد الطائي الدوري السعودي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

شارك

You cannot copy content of this page