البث المباشر ضمك ضد الشباب الدوري السعودي

البث المباشر ضمك ضد الشباب الدوري السعودي، روشن ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري السعودي للمحترفين، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل والبث المباشر تابع معنا.

يستضيف نادي ضمك نظيره نادي الشباب، ضمن مباريات الجولة العشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، على أرضية ملعب نادي ضمك، لقاء اليوم الناري والمنتظر سيكون البداية المرتقبة لفريق الشباب مع المدرب البرتغالي فيتور بيريرا المدير الفني للفريق، والذي سيدير الفريق بشكل رسمي اعتبارًا من هذه المواجهة، بعد رحيل مدربه إيغور بيسكان عن النادي، بسبب سوء النتائج في الدور الأول من المسابقة، وسيكون إيفان راكيتيتش أمل نادي الشباب ورهان البرتغالي فيتور بيريرا، الذي يسعى إلى الانتصار الأول أمام نادي ضمك في مسابقة الدوري السعودي، و تحسين وضع الفريق في جدول ترتيب الدوري هذا الموسم.

على الجانب الأخر، نادي ضمك يسعى لتحقيق  نتائج مميزة هذا الموسم مع مدربه كوزمين كونترا، و سيكون المهاجم الكاميروني كيفن جورج الورقة الرابحة لنادي ضمك في مواجهة نادي الشباب في الدوري السعودي.

والآن سنتعرف على موعد البث المباشر ضمك ضد الشباب ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري السعودي، والقنوات الناقلة والبث المباشر فكونوا على الموعد.

تنويه سيكون موعد البث المباشر ضمك ضد الشباب ضمن الدوري السعودي روشن هذا الموسم والقنوات الناقلة عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر ضمك ضد الشباب الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد البث المباشر ضمك ضد الشباب الدوري السعودي
موعد البث المباشر ضمك ضد الشباب الدوري السعودي

من المقرر أن يكون موعد المباشر ضمك ضد الشباب ضمن الجولة العشرين في الدوري السعودي يوم الجمعة الموافق 16 فبراير من العام الجاري، على أرض ملعب نادي ضمك،

وستنطلق صافرة بداية مباراة ضمك ضد الشباب في منافسات دوري روشن السعودي في تمام الساعة الرابعة مساءًا بتوقيت مصر، والساعة الخامسة مساءًا بتوقيت السعودية، والساعة السادسة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ولمشاهدة المباراة الهامة والمرتقبة يمكنكم ذلك من خلال قناة SSC Sports، السعودية التي تبث مباريات الدوري السعودي.

وسيتم البث المباشر ضمك ضد الشباب، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

أما عن ترتيب الفريقين في الدوري السعودي لهذا الموسم، فيحتل نادي الشباب المركز الحادي عشر في جدول الترتيب برصيد نقاط 21 نقطة جمعها خلال 19 مباراة، فاز في 5 مباريات وتعادل في 6 لقاءات، وخسر الفريق 8 مباريات هذا الموسم.

 من جهته نادي ضمك يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة حصل عليها خلال 19 مباراة، انتصر الفريق في 8 مباريات، وتعادل في  منها 6 وفشل 5 مرات.

تشكيل الشباب المتوقع أمام ضمك

تشكيل الشباب المتوقع أمام ضمك
تشكيل الشباب المتوقع أمام ضمك

في حراسة المرمى: محمد العبسي.

وفي خط الدفاع: حمد اليامي، إياغو سانتوس، نادر الشراري، متعب الحربي.

الوسط الدفاعي: جوستافو كويلار، ماجد كنبه.

الوسط الهجومي: يانيك كاراسكو، حسين القحطاني، نواف الصعدي.

الهجوم: هتان باهبري.

 

البث المباشر ضمك ضد الشباب
البث المباشر ضمك ضد الشباب

لا تنسوا موعد البث المباشر ضمك ضد الشباب، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

شارك

You cannot copy content of this page